shopping now
هواتف

موتورولا تحدد موعد مؤتمرها للكشف عن أول هواتفها الذكية القابلة للطي

يعتقد بقوة أن يكون هاتف موتورولا القابل للطي نسخة جديدة من هاتفها المحمول الشهير “موتورولا ريزر”

أرسلت “موتورولا” دعوات حضور مؤتمرها القادم، والمتوقع أن تكشف خلاله عن أول هواتفها الذكية القابلة للطي.

يعتقد بقوة أن يكون هاتف موتورولا القابل للطي نسخة جديدة من هاتفها المحمول الشهير “موتورولا ريزر” (Motorola RAZR).

تم تسريب براءة اختراع، في الشهر الماضي، تكشف عن هاتف بشاشة قابلة للطي من الجانبين نحو الداخل، في تصميم شبيه بالتصميم الأصلي لهاتف “ريزر”.

أرسلت شركة “موتورولا” (Motorola)، المملوكة لشركة لينوفو (Lenovo) الصينية، دعوات حضور مؤتمرها القادم، والذي حددت له يوم 13 نوفمبر المقبل، والمقرر الكشف خلاله عن أول هواتفها الذكية القابلة للطي.

وأعلنت موتورولا لأول مرة عن نيتها إصدار هاتف ذكي قابل للطي في شهر فبراير الماضي، وقد حددت صيف 2019 موعدا للكشف عن هذا الهاتف، الذي أكدت أن تصميمه سيكون مختلفا عن تصميم هاتفي سامسونج “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold) وهواوي “ميت إكس” (MateX) القابلين للطي.

ويعتقد بقوة أن يكون هاتف موتورولا القابل للطي نسخة جديدة من هاتفها المحمول الشهير “موتورولا ريزر” (Motorola RAZR)، وهو الرأي الذي تدعمه بقوة بطاقة الدعوة التي صممتها موتورولا لحدثها القادم، والتي احتوت على صورة متحركة تظهر المفصل القديم لهواتف “ريزر”، التي تنزاح لتكشف عن مفصل هاتفها الذكي القابل للطي، كما احتوت بطاقة الدعوة على عبارة “أصلي بعكس أي شيء آخر”!

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال قد ألقت الضوء، في شهر يناير الماضي، على اختبار موتورولا لنسخة جديدة من هاتف “ريزر”، وقالت أنه سيتوافر في الأسواق بسعر 1,500 دولار أمريكي (24,500 جنيها مصريا تقريبا)، كما تم تسريب براءة اختراع، في الشهر الماضي، تسعى موتورولا للحصول عليها، تكشف عن هاتف بشاشة قابلة للطي من الجانبين نحو الداخل، في تصميم شبيه بالتصميم الأصلي لهاتف “ريزر”.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top