أخبار

لينوفو تتعاون مع شركة سكاي لتوزيع هواتف موتورولا في مصر

أعلنت شركة لينوفو عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة سكاي، لتوزيع أجهزة موتورولا في مصر من خلال شبكة التوزيع الواسعة التي تمتلكها الأخيرة في مختلف أنحاء البلاد وعبر شبكة الإنترنت. ويمكن للمستخدمين شراء الهواتف من أي من متاجر الشركة، أو حتى طلب الهاتف عبر الإنترنت، بجانب الحصول على خدمة ما بعد البيع.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، فإن 88.1% من الأسر المصرية تمتلك هواتف محمولة، كما أشار إلى أن 22.1% فقط من الأسر تمتلك هواتف ذكية، مما يعني وجود فرصة كبيرة لموتورولا لاختراق هذا السوق المتنامي، وتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المحلي.

وقال شاراي شمس، المدير العام لأعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط وتركيا، إنه تم ملاحظة زيادة متنامية في الطلب على منتجات الشركة، منذ إعادة إطلاق العلامة التجارية لموتورولا في السوق المصرية، ولهذا نجحت الشركة في إقامة شراكات استراتيجية مع موزعين متميزين. وأضاف أن الشركة ملتزمة بتوفير أجهزتها لعملاؤها في مصر، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع.

وقال طارق حسين، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي للتوزيع، إن شركته متحمسة للعمل والتعاون مع موتورولا في مصر، لزيادة الانتشار في السوق المصرية عبر المنصات المتصلة بالإنترنت وتلك غير المتصلة، وأضاف إنه على ثقة في أن المنتجات الفريدة التي ستطرحها الشركة في مصر، بالتعاون مع شركته ستلقى اهتماماً كبيراً من العملاء المصريين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top