أخبار

لأول مرة في تاريخه.. سوق السفر العربي في دبي ينطلق افتراضيا بمشاركة 148 دولة

تبدأ الجلسة الافتتاحية لحدث سوق السفر العربي بحوار مع السير تيم كلارك، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات

انطلق سوق السفر العربي افتراضيا، لأول مرة في تاريخه، ليبدأ اجتماع الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر، والتواصل بينهم افتراضيا عبر الإنترنت، بدءا من اليوم الأثنين 1 يونيو وحتى الأربعاء 3 يونيو الجاري.

ويركز الحدث على الاتجاهات والفرص الناشئة، والتحديات التي تؤثر مباشرة على صناعة السياحة والسفر، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” عالميا، وذلك بمشاركة أكثر من 12 ألف شخص ومتخصص من 148 دولة حول العالم.

وخلال الحدث الافتراضي، سيتم عقد ندوات رقمية ومؤتمرات واجتماعات الطاولة المستديرة، بالإضافة إلى جلسات التواصل السريع والاجتماعات الثنائية، تحت مظلة مجموعة من الموضوعات الرئيسية، وأهمها خارطة التعافي من أزمة كورونا الحالية، واستراتيجيات السياحة ورؤية اقتصاد الفندقة خلال الفترة المقبلة.

وتبدأ الجلسة الافتتاحية لحدث سوق السفر العربي بحوار مع السير تيم كلارك، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، كما يشهد اليوم الأول جلسة رئيسية تنظمها هيئة الأبحاث العلمية “أرايفال”، تحت عنوان “وكالات السفر عبر الإنترنت والتوزيع المرتبط بالجولات السياحية ومناطق الجذب في مرحلة ما بعد كورونا”.

وسوق السفر العربي هو الفعالية الدولية الرائدة في صناعة السفر الداخلي والخارجي بالشرق الأوسط على مدى الخمسة وعشرين عامًا الماضية. وتخلق الفعالية أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي من صفقات المتعلقة بصناعة السفر والسياحة، وفي الأحوال المعتادة في السنوات السابقة، قدم المعرض السنوي أكثر من 2,800 منتج ووجهة للشركات العارضة من جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 28,000 مشترٍ وزائرٍ من زوار تجارة السفر على مدى أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top