أخبار

“كريم” يصل 3 مدن مصرية جديدة.. تعرف عليها

وصل عدد المدن المصرية التي تتمتع بخدمات كريم إلى 6 مدن.. اعرف أسعر خدمة كريم وقارنها معانا بـUber

المنافسة القوية التي تواجهها شركة كريم من Uber ومؤخرًا أسطى دفعتها لإطلاق خدماتها في 3 مدن مصرية جديدة، ليصل عدد المدن المصرية التي تتمتع بخدماتها إلى 6 مدن.

الآن تطبيق كريم أصبح متاحًا في المنصورة وطنطا والغردقة، مضيفًا 3 مدن جديدة لخريطة خدماته التي تضم أيضًا كل من القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وسيستفيد مواطنو المدن الثلاثة من خدمات كريم في التنقل داخل المدن، وهي 3 فئات من السيارات: الاقتصادي Economy ورجال الأعمال Business وانجزني Engezny، والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادي ولكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذي يتواجد فيه، بغض النظر عن نوعية السيارة.

اقرأ أيضًا:
“كريم” تطلق خدمة “التاكسي المائي” للمصريين
Uber تدرس تطبيق فكرة جديدة في مصر

وتعليقًا على إطلاق خدمات كريم في المزيد من المدن المصرية، يقول وائل الفخراني، العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: “نحن سعداء للغاية بالتوسع في تقديم خدماتنا لثلاث مدن مصرية جديدة، إذ يُعد التوسع الأخير دليلًا واضحًا على زيادة الطلب على خدمات التنقل التي تتسم بالراحة والسرعة والأمان في مصر، مع التأكيد على قوة علامتنا التجارية التي ساهم فريق العمل المحلي في بنائها خلال زمن قياسي”.

وأضاف “أننا نعمل بكل جد على تلبية الاحتياجات المتزايدة لخدمات التنقل والمواصلات لعملائنا في السوق المصري، وخلال قيامنا بذلك أيضًا نتمكن من منح فرص عمل جديدة للمصريين، خاصة الشباب”.

careem-egypt-2

ويمثل دخول كريم لمدينة الغردقة خطوة مهمة لخدمة السائحين والزائرين ومنحهم تجربة انتقال استثنائية خلال جولاتهم حول المدينة.

ورفعت كريم التسعيرة في أعقاب رفع أسعار الوقود، الشهر الماضي، لتكون كالتالي، 5.5 جنيه لفتح العداد، و160 قرشًا لكل كيلومتر، و60 قرشًا سعر دقيقة الانتظار أثناء المشوار بإجمالي 36 جنيهًا للساعة.

في حين أبقى التطبيق المنافس Uber على تسعيرته المعتادة بنحو 3 جنيهات لفتح العداد، و130 قرشًا لكل كيلومتر، و20 قرشًا لدقيقة الانتظار أثناء المشوار بإجمالي 12 جنيهًا للساعة.

اقرأ أيضًا:
ليس توصيل الأشخاص فقط.. 6 خدمات أخرى تقدمها Uber
قريبًا.. سيارات Uber تحلق بك في السماء

وفي المدن كافة التي تتوافر فيها خدمات كريم، يحصل العميل على معلومات كاملة عن سائق السيارة “الكابتن” الذي يقله لأي وجهة يريدها.

*تطبيق كريم متاح مجانًا لنظامي أندرويد وiOS.

capture

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top