إنترنت

في ذكرى إنشاء شركة جوجل.. هيا بنا نلعب مع محرك البحث الأشهر عالميا

نقدم لك بعض الحيل التي لا يعرفها كثيرون في محرك البحث جوجل، وهي حيل يغلب عليها خفة الدم واللطافة

نحتفل هذه الأيام بالذكرى الـ22 لإنشاء شركة جوجل Google، التي بدأت كمحرك بحث على الإنترنت، يقدم النتائج الأفضل والأكثر أهمية من بين نتائج البحث المتاحة على الشبكة، ما جعله محرك البحث الأشهر عالميا حتى الآن.

وبهذه المناسبة، وكنوع من الترويح عن النفس، نقدم لك بعض الحيل التي لا يعرفها كثيرون في محرك البحث جوجل، وهي حيل يغلب عليها خفة الدم واللطافة.. وهيا بنا نلعب مع محرك البحث جوجل!

Blink HTML

إذا جربت البحث باستخدام محرك جوجل عن عبارة Blink HTML، فسوف يظهر أمامك نتائج البحث تحتوي على نفس العبارة وهي تومض، من الظهور إلى الاختفاء بوتيرة منتظمة.

تمرين التنفس Breathing Exercise

عند البحث داخل جوجل عن عبارة Breathing Exercise، يظهر على رأس نتائج البحث تمرين للتنفس مدته دقيقة، وسوف تحتاج للنقر فوق زر “تشغيل” لبدء التمرين، وهو عبارة عن شهيق.. زفير.. شهيق.. زفير.

رقصة Cha-Cha Slide

عند البحث عن عبارة Cha-Cha Slide، وهي أغنية مشهورة من DJ Casper، سيظهر لك الأغنية، وبجوراها رمز الميكروفون، الذي يقوم بتشغيل الأغنية عند الضغط عليه.

قم الآن بالنقر على جميع الأزرار التي ستظهر أمامك، لكي تتعلم الرقصة الخاصة بالأغنية.

Do a Barrel Roll

عند كتابة عبارة Do a Barrel Roll في محرك البحث جوجل، والتي تعني لفة البرميل، فإن الصفحة ستقوم بالدوران أمامك قبل عرضها لنتائج البحث.

لعبة Fidget Spinner

أما عند كتابة Fidget Spinner في محرك البحث جوجل، فيمكنك الضعط للعب لعبة “سبينر” الشهيرة، وتحت شاشة اللعبة ستجد سهما لقائمة منسدلة، يوجد داخلها ألعاب أخرى، مثل لعبة العملة Flip a Coin.

حقائق ممتعة Fun Facts

أما عند كتابة عبارة Fun Facts في محرك البحث جوجل، فسيظهر لك سؤالا عشوائيا مع إجابته أعلى نتائج البحث، وسيتغير السؤال كلما أعدت تحميل الصفحة أو الضغط على زر “اسأل سؤالا آخر”.

تاريخ شعار جوجل

وإذا أردت عرضا لشعار جوجل طوال تاريخه، قم بكتابة عبارة Google Logo History في محرك البحث جوجل، ليظهر لك عرضا بالشرائح لجميع شعارات جوجل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top