هواتف

فيديو مسرب يكشف هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 5G قبل الإعلان عنه

لن تطرأ تغييرات جوهرية على الإصدار الجديد من الهاتف القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي”، باستثناء المعالج

ظهر هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي” Galaxy Z Flip 5G في مقطع فيديو، وذلك قبل الإعلان الرسمي عنه، والمقرر في حدث تنظمه سامسونج يوم 5 أغسطس القادم.

ونشر مقطع الفيديو المسرب للهاتف على حساب “إيفان بلاس” الشهير للتسريبات على موقع تويتر، والذي يعتقد أنه مقطع الفيديو الدعائي الذي سيعرض خلال إعلان سامسونج الرسمي عن الهاتف.

وظهر هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” Galaxy Z Flip 5G، كما في الفيديو، باللون البرونزي، لكن الفيديو لم يحتوي على أي معلومات أو مواصفات عن الهاتف، الذي سيدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G كما يدل اسمه.

وبحسب ما نشرته هيئة الاتصالات الصينية TENAA، فلن تطرأ تغييرات جوهرية على الإصدار الجديد من الهاتف القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي”، باستثناء المعالج، حيث سيعمل الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم سنابدراجون 865بلس، في حين عمل الإصدار السابق من الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855بلس.

وبحسب ما نشرته TENAA، سيقدم هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” كاميرتين على الجانب الخارجي، الرئيسية بدقة 12 ميجابيكسل، والثانوية بدقة 10 ميجابيكسل، في حين كانت الكاميرتين في الإصدار السابق بدقة 12 ميجابيكسل لكليهما.

وحددت سامسونج Samsung يوم 5 أغسطس القادم موعدا لعقد حدثها الخاص بالإعلان عن هواتف “جالاكسي نوت 20” Galaxy Note 20 الجديدة، كما يتوقع أن تعلن سامسونج أيضا عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” Galaxy Fold، وكذلك الإصدار الداعم للجيل الخامس من “جالاكسي زد فليب” Galaxy Z Flip.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top