هواتف

فيديو| شاهد اختبار المتانة لهاتف شاومي Mi Note 10.. هل تحمل الهاتف الحرق والثني والخدش؟!

لم ينجح اختبار الثني في التأثير على الهاتف ذو الواجهة الزجاجية القوية

نشرت قناة JerryRigEverything، الشهيرة على يوتيوب والمتخصصة في اختبارات المتانة، نتيجة اختبارات الحرق والثني والخدش بأدوات حادة على هاتف شاومي مي نوت 10 (Xiaomi Mi Note 10).

وكما يكشف الفيديو، تحملت شاشة هاتف شاومي مي نوت 10 (Mi Note 10) الخدش بأداة معدنية حادة حتى المستوى السادس، وبدأت الخدوش تظهر بوضوح على الشاشة بدءا من المستوى السابع، وتعود قوة تحمل الشاشة إلى طبقة الحماية من نوع زجاج جوريلا جلاس 5.

وتحمل إطار الهاتف، والمصنوع من الألمونيوم، الخدش بالشفرة الحادة، التي لم تنجح سوى في نزع القشرة الملونة فقط، كما تحمل ظهر الهاتف المحمي بطبقة من زجاج جوريلا جلاس 5 الخدش أيضا باستخدام الشفرة كما شاشة الهاتف.

ولم ينجح اختبار الثني في التأثير على الهاتف ذو الواجهة الزجاجية القوية، كما حمت طبقة الزجاج القوية الكاميرات الأمامية والخلفية من محاولات الخدش.

وتحمل هاتف شاومي مي نوت 10 اختبار الحرق، وصمدت وحدات البيكسل على الشاشة للتعرض للهب لمدة 30 ثانية، كما صمد مستشعر البصمة المدمج أسفل الشاشة للخدش بأداة معدنية حادة حتى بعد المستوى السابع.

وأعلنت شاومي Xiaomi عن هاتفها الذكي مي نوت 10 (Mi Note 10) في شهر نوفمبر الماضي، وهو يتميز بتقديم 5 كاميرات خلفية، بدقة 108 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، مع معالج كوالكوم سنابدراجون 730جي، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، مع بطارية بسعة 5,260 مللي أمبير ساعة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top