أخبار

فرصة من هواوي لربح 200 ألف دولار تحت شعار “الابتكار للجميع”.. وإطلاق مسابقة محلية للمصريين

تقدم مسابقة Apps UP منصة أساسية للمطورين في كل منطقة من مناطق المنافسة الخمس

في إطار جهودها المُستمرة لدعم مستخدميها ومجتمع المطورين بشكل مستمر، أعلنت شركة هواوي Huawei عن أكبر مسابقة من نوعها للمطورين على مستوى الشرق الأوسط، وهي مسابقة هواوى لابتكار التطبيقات Apps UP، والتي تبدأ يوم 13 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 30 أغسطس القادم.

وتقدم هواوي جوائز مالية قيمتها 200 ألف دولار أمريكي (حوالي 3 مليون و200 ألف جنيه مصري) مقدمة من برنامج “شايننج-ستار” Shinning-Star في التصنيفات التالية: أفضل تطبيق، وأفضل لعبة، وأفضل تطبيق اجتماعي، والتطبيقات ذات الشعبية الأكبر بالإضافة لجوائز شرفية.

تقدم مسابقة Apps UP منصة أساسية للمطورين في كل منطقة من مناطق المنافسة الخمس: أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين لعرض مهاراتهم وابتكاراتهم.

مسابقة محلية للمطورين في مصر

وتدشن هواوي مصر مسابقة محلية للمطورين، حيث تم فتح باب التسجيل للمطورين في المسابقة بمصر من يوم 30 يونيو الي يوم 31 يوليو لهذا العام.

وسيقوم المتسابقون بالعمل على ابتكار تطبيقات جديدة تستهدف تحسين وتطوير الحياة اليومية للمستخدمين، وجعلها أكثر سهولة. كما توفر هواوي مصر أجهزة التجربة للمطورين المتسابقين، وهي هواتف HUAWEi Nova 7i وHUAWEI Y7p، وتنقسم الجوائز التي يمكن للمطورين الرابحين الحصول عليها إلى 4 فئات، جائزة ذهبية بمبلغ 75 ألف جنيه مصري لإثنين من الفائزين الذين صمموا أفضل تطبيقين، وجائزة فضية بمبلغ 50 ألف جنيه مصري لكل فائز لأفضل التطبيقات من المركز الثالث إلى المركز الثامن، وجائزة برونزية بمبلغ 25 ألف جنيه مصري لكل فائز لأفضل التطبيقات من المركز التاسع الي المركز العشرين، حيث يصبح إجمالي الفائزين 20 فائز.

تقدم حزمة خدمات هواوي للمطورين القدرة على الدمج بين قدرات الأجهزة والحوسبة السحابية على حد سواء، الأمر الذي يتيح للمطورين مجموعة من الخدمات مثل Machine Learning kit، الذكاء الاصطناعي HiAi ومحرك الواقع المعزز AR Engine  وغيرها. يمكن للمطورين أن يستفيدوا من كامل قدرات تلك الحزم البرمجية عن طريق دمج تطبيقاتهم مع حزمة HMS البرمجية.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، لابتكار التطبيقات Apps Up: “أن أعداد المطورين الموهوبين للنظام البيئي لخدمات هواوي للهواتف الذكية في تزايد، وأن العمل الذي يقوم به هؤلاء المطورون جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فمن خلال التطبيق الذي يقومون بإنشائه نتمكن من التنقل بسهولة في العالم من حولنا، نحن في هواوي نريد أن ندعو المطورين للانضمام إلينا في بناء مستقبل أفضل والعمل على تحقيق أفكارهم إلى حقائق باستخدام الخدمات الأساسية التي توفرها خدمات هواوي للهواتف الذكية.”

الجدير بالذكر، أنه مع استمرار انتشار ونمو منصة هواوي للتطبيقات “آب جاليري” AppGallery كواحدة من أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، فإن مسابقة Apps UP MEA تتيح للمطورين فرصة حصول تطبيقاتهم على إعلان مجاني في الصفحة الرئيسية لمتجر تطبيقات هواوى AppGallery مما يجعلها في متناول مئات الملايين من مستخدمي أجهزة هواوى من أكثر من 170 دولة.

كيفية الاشتراك في المسابقة

يمكن لكافة المطورين الاشتراك في هذه المسابقة عن طريق التسجيل لحساب مطور على الموقع الرسمي عبر هذا الرابط، وهذا الرابط.

ويجب على المطورين الاشتراك في المدة ما بين 13 يوليو إلى 30 أغسطس، والتسجيل إما بشكل فردي أو كفريق بحد أقصى ثلاثة مطورين للفريق، ويجب أن يتم تطوير كل التطبيقات باستخدام حزمة التطوير HMS Core ويتم تقديمها على الموقع الرسمي للمسابقة قبل يوم 30 أغسطس، وسيتولى التحكيم في هذه المسابقة مجموعة من أفضل الخبراء في العالم العربي وسيتم تقييم التطبيقات على أساس: القيمة المجتمعية، القيمة التجارية، تجربة المستخدم وكون التطبيق فريد من نوعه.

وستقوم لجنة التحكيم باختيار 20 تطبيق من التطبيقات المُقدمة في قائمة التطبيقات المختارة وبعد ذلك وبداية من يوم 21 سبتمبر ستكون التطبيقات متاحة للجمهور للتحميل عن طريق الموقع الرسمي للمسابقة أو عن طريق متجر تطبيقات هواوى AppGallery تمهيداً للنهائيات في أكتوبر المقبل.

ويمكنك معرفة معلومات أكثر عن المسابقة عن طريق زيارة هذا الرابط.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top