shopping now
هواتف

صور| هل هذا هو شكل هاتف سامسونج جالاكسي S10 القادم؟

التصميم المقترح لهاتف سامسونج القادم

لم يمر بالكاد سوى 4 أشهر على إصدار سامسونج Samsung لأحدث هواتفها الذكية، سامسونج جالاكسي Galaxy S9، لكن المعجبين يتطلعون بالفعل إلى الهاتف التالي من سامسونج، وقد وضع فريق من المصممين المحترفين تصميمات للهاتف القادم، سامسونج جالاكسي Galaxy S10 أو جالاكسي اكس Galaxy X، في محاولة منهم لتخيل أفضل شكل ممكن لهاتفهم المفضل.

يلاحظ في التصميم رغبة شديدة من المستخدمين في ضرورة تحسين سامسونج لكاميرا هاتفها، ففي حين صدر هاتف سامسونج جالاكسي S9 بكاميرا خلفية مزدوجة، يرى المصممين أن كاميرا الهاتف الجديد لابد وأن تكون كاميرا ثلاثية العدسات، لكي يمكن التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، ومنها التصوير ثلاثي الأبعاد 3D، تماما كما فعلت هواوي Huawei في هاتفها P20 Pro.

ويلاحظ في التصميم المقترح أيضا لهاتف سامسونج القادم اختفاء الحز العلوي Notch، والتي ينتقدها أغلب المستخدمين من ظهورها في الهواتف الذكية، كما يلاحظ الاستفادة القصوى من مساحة الشاشة دون حواف عريضة تأكل من مساحة الشاشة.

يتبقى أن نؤكد أن هذه التصميمات هي من خيال مصمميها بالكامل، وأن سامسونج لم تؤكد بعد وجود أي ميزات في هاتفها القادم، والذي سيصدر في الغالب في مارس من العام القادم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top