هواتف

شركة إل جي تنشر فيديو ترويجي لهاتفها الذكي الجديد LG Velvet.. تعرف عليه

يقدم هاتف إل جي LG Velvet كاميرا خلفية ثلاثية، مع فلاش ليد LED، كما كشف الفيديو أن الهاتف سيصدر في 4 ألوان

نشرت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية فيديو ترويجي لهاتفها الذكي الجديد “إل جي فيلفيت” LG Velvet، والذي ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة، وذلك على الحساب الرسمي للشركة على موقع يوتيوب.

ويكشف الفيديو تصميم هاتف LG Velvet، الذي سيصدر بأحدث معالجات شركة كوالكوم الأمريكية، معالج سنابدراجون Snapdragon 765 5G، ما يعني أن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G.

ويقدم هاتف إل جي LG Velvet كاميرا خلفية ثلاثية، مع فلاش ليد LED، كما كشف الفيديو أن الهاتف سيصدر في 4 ألوان، هي الأبيض والرمادي والأخضر والوردي، مع جوانب منحنية للهاتف، و3 أزرار على جانبه الأيسر، مع زر على جانبه الأيمن، مع مكبرات صوت ستريو مزدوجة، ومنفذ تقليدي لسماعات الرأس 3,5 مم في الأسفل.

وتشير الشائعات إلى تقديم هاتف LG Velvet لكاميرا رئيسية خلفية بدقة 48 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، كما سيدعم الهاتف ملحق الشاشة المزدوجة من إل جي، وأن حجم الشاشة سيكون ما بين 6,7 و6,9 بوصة.

وتعتمد إل جي LG على هاتف LG Velvet لتغيير مكانتها الهزيلة في سوق الهواتف الذكية، حيت تعاني الشركة من خسائر متتالية خلال السنوات الأخيرة، ويتوقع أن يحل الهاتف محل سلسلة LG G، وأن يصدر في كوريا الجنوبية أولا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top