shopping now
أجهزة ذكية

شاومي تكشف رسميا عن أولى ساعاتها الذكية “Mi Watch”.. تصميم مستوحى من ساعة أبل!

بطارية ساعة شاومي “مي ووتش” بسعة 570 مللي أمبير ساعة، تسمح للساعة بالعمل المتواصل لمدة 36 ساعة

شاومي تكشف عن أولى ساعاتها الذكية “مي ووتش” (Mi Watch) بتصميم مشابه لساعات أبل، كما قالت التوقعات قبل أيام.

بطارية ساعة شاومي “مي ووتش” بسعة 570 مللي أمبير ساعة، تسمح للساعة بالعمل المتواصل لمدة 36 ساعة

تسوق شاومي ساعتها الذكية تحت شعار “هاتف ذكي حول معصمك”، لذا فقد زودتها بجميع وظائف الشبكة اللاسلكية والبلوتوث.

كشفت شركة “شاومي” (Xiaomi)، الصينية لصناعة الإلكترونيات والهواتف الذكية، عن أول ساعة ذكية من إنتاجها، والتي أطلقت عليها اسم “مي ووتش” (Xiaomi Mi Watch)، بتصميم مشابه لساعات أبل الذكية “أبل ووتش” (Apple Watch)، كما التوقعات التي انتشرت قبل أيام.

وتعمل ساعة شاومي الذكية “مي ووتش” (Mi Watch) بواجهة تشغيل (MIUI for Watch) من شاومي، والمبنية على نظام تشغيل “جوجل وير أو إس” (Google Wear OS)، وتصدر الساعة بشاشة لمس مستطيلة منحنية، ومزودة بمايكروفون لإجراء المكالمات وتسجيل الملاحظات الصوتية، ومكبر صوت للاستماع إلى المكالمات أو الموسيقى بشكل واضح ونقي.

وتعمل ساعة شاومي “مي ووتش” بشاشة من نوع “أموليد” (AMOLED) بقياس 1,78 بوصة، وكثافة 326 بيكسل في البوصة، وبها خاصية التشغيل الدائم للشاشة، ومدمج بها أكثر من 40 تطبيقا.

وبطارية ساعة شاومي “مي ووتش” بسعة 570 مللي أمبير ساعة، تسمح للساعة بالعمل المتواصل لمدة 36 ساعة، وتعمل بمعالج كوالكوم “سنابدراجون وير 3100” (Snapdragon Wear 3100)، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت.

وتسوق شاومي ساعتها الذكية تحت شعار “هاتف ذكي حول معصمك”، لذا فقد زودتها بجميع وظائف الشبكة اللاسلكية والبلوتوث، ومزايا الاتصال قريب المدى (NFC) وتحديد المواقع (GPS)، كما أنها تدعم شريحة الاتصال الرقمية (eSIM) للاتصال بشبكة الجيل الرابع (4G)، ليمكنها العمل بشكل مستقل تماما عن الهاتف الذكي.

وأضافت شاومي في ساعتها الذكية العديد من الأدوات والوظائف الصحية، مثل مستشعر نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، وميزة مراقبة طاقة الجسم، ومراقبة معدل ضربات القلب.

وتطرح شاومي ساعتها الذكية “مي ووتش” (Mi Watch) بسعر يبدأ من 185 دولارا (3,000 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top