أجهزة ذكية

سوني تطرح سماعاتها اللاسلكية الرياضية الجديدة WF-SP800N في السعودية

تتميز السماعات بميزة التحكم التلقائي في الصوت، حيث تقوم بضبط الصوت تلقائيا بحسب أصوات المحيط الخارجي

طرحت شركة سوني اليابانية Sony سماعاتها اللاسلكية الرياضية الجديدة WF-SP800N في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بمقاومتها للتعرق، بمعيار مقاومة للماء والغبار IP55، كما تحتوي على ميزة إلغاء الضجيج للحصول على صوت نقي وسط أي ظروف ضوضاء محيطة.

وبمناسبة الإعلان، قال تاكاكيو فوجيتا، المدير التنفيذي لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تجمع سماعات سوني الجديدة بين ميزة إلغاء الضجيج ومقاومتها للماء والعرق، ما يجعلها مثالية للرياضيين، سواء عند ممارستهم للرياضة في المنزل أو على جهاز المشي.”

وتصدر سماعات سوني اللاسلكية الرياضية WF-SP800N بتصميم منحني ثلاثي الأبعاد، مع قوس مرن يبعث على الراحة والثبات في الأذن، كما يمكن غسلها بعد استعمالها لفترة طويلة خلال التمارين الرياضية دون مشاكل.

ويأتي مع السماعات شاحن مدمج في علبتها، تتيح لها العمل 18 ساعة من الصوت عند تشغيل ميزة إلغاء الضجيج، و26 ساعة دون تفعيل هذه الميزة، كما يمكن الاستفادة من ميزة الشحن السريع لاستخدامها لمدة 60 دقيقة.

ودمجت سوني Sony داخل سماعاتها اللاسلكية الجديدة WF-SP800N شريحة بلوتوث، تسمح بالاتصال المستمر مع الأجهزة الأخرى، مع توفير درجة صوت عالية الجودة، كما أضافت سوني تقنية Extra Bass، والتي توفر جودة صوت عالية، كما يمكن ضبط الصوت عبر تطبيق Headphones Connect Companion للاستمتاع بتجربة صوتية مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز السماعات بميزة التحكم التلقائي في الصوت، حيث تقوم بضبط الصوت تلقائيا بحسب أصوات المحيط الخارجي، كما تتيح ميزة الصوت المحيط Ambient Sound Mode التحكم بسهولة في الأصوات غير المرغوب فيها، حيث يمكن ضبطها من خلال تطبيق سوني للسماعات من 0 حتى 20.

كما يمكن عبر تقنية التحكم الذكي في السماعات تشغيل وإيقاف وتخطي الملفات الصوتية، وكذلك تعديل مستوى الصوت، حيث يمكن خفض الصوت عبر لمس السماعة اليمنى بالإصبع، ورفع الصوت عبر لمس السماعة اليسرى، كما تسمح التقنية بالتحدث مع الآخرين دون الحاجة إلى إزالة السماعات من الأذن.

أما خاصية الاستشعار المدمجة في السماعات، فتعمل على إيقاف السماعات تلقائيا بمجرد إزالتها من الأذن، مع استئناف عمل الملفات الصوتية بمجرد إعادة السماعات للأذن، كما تدعم السماعات مساعد جوجل الصوتي الذكي Google Assistant ومساعد أمازون أليكسا Alexa للتحكم في السماعات من خلال الأوامر الصوتية.

يذكر أن سماعات سوني اللاسلكية الرياضية WF-SP800N متاحة في السعودية بدءا من اليوم، بسعر 749 ريال سعودي (3,200 جنيها مصري تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top