هواتف

سامسونج تقدم خدمة توصيل الهواتف الذكية إلى المنازل بسبب فيروس كورونا

قررت سامسونج تخفيض عدد المناطق التجريبية في متاجرها بشكل كبير، وإلغاء الأحداث الترويجية لأجهزتها الصادرة حديثا

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن تقديم خدمة توصيل هواتفها الذكية إلى العملاء في منازلهم، لاختبار المنتجات الجديدة، بسبب مخاوفها من ضعف الإقبال على المتاجر بسبب انتشار فيروس كورونا، والتحذير من التجمعات البشرية، ما قد يؤدي إلى ضعف مبيعات سامسونج بعد إلغاء العديد من أحداثها الترويجية بالفعل.

وقالت سامسونج أن عملائها، ممن يريدون تجربة أحد هواتف سلسلة Galaxy S20، يمكنهم استلامها بالمنزل، واستخدامها لمدة تصل إلى 24 ساعة، وسوف يتولى مندوبها استلام الجهاز مرة أخرى من المنازل، وسوف تكون الخدمة متاحة فقط في بعض مناطق في بلد منشأ سامسونج، كوريا الجنوبية.

وقررت سامسونج تخفيض عدد المناطق التجريبية في متاجرها بشكل كبير، وإلغاء الأحداث الترويجية لأجهزتها الصادرة حديثا، ومن المقرر أن يتم طرح تجربة سلسلة هواتف سامسونج الأحدث “جالاكسي إس20” Galaxy S20 في 9 مناطق تجريبية فقط، مقارنة بـ130 منطقة تم تجربة جالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10) بها حين إصداره.

ويتوقع المحللون أن تؤدي أزمة فيروس كورونا، التي أودت بحياة أكثر من 1,800 شخص حتى الآن، وإصابة أكثر من 72 ألف شخص، إلى خفض الطلب على الهواتف الذكية إلى النصف تقريبا خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو انخفاض كبير لبلد تعتبر أكبر سوق للأجهزة في العالم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top