أجهزة ذكية

سامسونج تعلن رسميا عن حاسوبها اللوحي شديد المتانة “جالاكسي تاب أكتيف3”

يصدر تابلت “جالاكسي تاب أكتيف3” Galaxy Tab Active3 بشاشة من نوع PLS TFT LCD بقياس 8 بوصة

أعلنت شركة سامسونج Samsung، رسميا، عن حاسوبها اللوحي الجديد “جالاكسي تاب أكتيف3” Galaxy Tab Active3، شديد التحمل والمتانة.

ويصدر تابلت “جالاكسي تاب أكتيف3” Galaxy Tab Active3 بشاشة من نوع PLS TFT LCD بقياس 8 بوصة، ودقة 1200×1920 بيكسل، مع معالج ثماني النوى من نوع سامسونج إكسينوس 9810، بتردد 2,7 هرتز.

ويعمل الحاسوب اللوحي الجديد بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 و128 جيجابايت، والقابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

ويقدم حاسوب “جالاكسي تاب أكتيف3” اللوحي كاميرا خلفية  بدقة 13 وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 5,050 مللي أمبير ساعة، مع نظام تشغيل أندرويد 10.

ويدعم الحاسوب اللوحي “جالاكسي تاب أكتيف3” العديد من معايير المتانة، منها معيار مقاومة الماء والأتربة IP68، ومعيار المقاومة العسكرية الأمريكية MIL-STD-810H، كما يتحمل السقوط من ارتفاع 1,5 متر، كما يصدر الحاسوب اللوحي مع قلم إلكتروني S Pen، الذي يدعم كذلك مقاومة الماء التربة بتصنيف IP68، مع غطاء حماية مقاوم للصدمات.

ويصدر تابلت “جالاكسي تاب أكتيف3” شديد المتانة في طرازين، الأول يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، والثاني يدعم شبكات الواي فاي Wi-Fi.

ولم تعلن سامسونج بعد عن سعر الحاسوب اللوحي الجديد “جالاكسي تاب أكتيف3″، والذي يصدر في الأسواق الأوروبية والأسيوية أولا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top