هواتف

سامسونج تعقم هاتفك الذكي مجانا لمكافحة كورونا.. تعرف على البلاد المتاح فيها الخدمة!

يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمة في تعقيم الهواتف الغير تابعة لشركة سامسونج

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن تقديم خدمة تعقيم مجانية لمنتجات جالاكسي Galaxy Sanitizing، وذلك في 19 دولة، من أجل مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث يعقم فريق سامسونج في مركز الخدمة الرسمي ومتاجر “تجربة سامسونج” Samsung Experience باستخدام الأشعة فوق البنفسجية.

وتقدم سامسونج خدمة تعقيم الهواتف الذكية المجانية في الأرجنتين وشيلي وكرواتيا والدنمارك وفنلندا واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وفيتنام.

وتشمل خدمة التعقيم المجانية هواتف جالاكسي وساعات سامسونج الذكية “جالاكسي ووتش” Galaxy Watch وسماعات جالاكسي اللاسلكية “جالاكسي بودز” Galaxy Buds، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمة في تعقيم الهواتف الغير تابعة لشركة سامسونج.

ولا تستغرق عملية تعقيم الهواتف أكثر من 30 ثانية، وتقتل 99,9% من الجراثيم على الجهاز، كما أكدت سامسونج عدم تأثير عملية التعقيم على أداء الهواتف الذكية، غير أنها حذرت من قيام المستخدم بتعقيم هاتفه في المنزل باستخدام أية مواد كيميائية، أو بأي عملية تعقيم غير معتمدة.

وتخطط سامسونج لتوسعة عملية التعقيم لتشمل بلدانا أخرى، منها أستراليا والنمسا وكندا والتشيك وفرنسا واليونان وهونج كونج والمجر والهند وإندونيسيا وإيطاليا والأردن وكازاخستان ولاتفيا والمكسيك وهولندا وبنما والفلبين ورومانيا وسنغافورة وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top