أخبار

سامسونج تطلق “Galaxy A 2017” في مصر

مع Galaxy A السيلفي أسهل من أي وقت مضى

أعلنت سامسونج، أمس الأربعاء، عن إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي A الذكية إصدار 2017، والتي تتضمن هاتف A7 بشاشة 5.7 بوصة، وهاتف A5 بشاشة 5.2 بوصة، في الأسواق المصرية،

وتعليقًا على إطلاق الجهازين الجديدين، يقول هشام أبو زينة، رئيس قطاع الأجهزة المحمولة بسامسونج مصر: “إننا في سامسونج نلتزم تجاه عملائنا، حيث نواصل مسيرتنا الممتدة في مجال الابتكار بما يضمن أن يكون كل منتج من منتجات سامسونج هو الأكثر تطوراً في السوق، حيث تُعد سلسلة هواتف جالاكسي A الذكية دليلاً على التزامنا المتواصل تجاه السوق المصري. لقد قمنا بدمج أساليبنا الفريدة في التصميم مع باقة متميزة من الخصائص التي سبق لعملائنا التعرف عليها وتفضيلها في هاتفي جالاكسي S7 وS7 edge. وتضمن هذه الخصائص المضافة لمستخدمي هواتف جالاكسي A7 و  A5 لعام 2017 الحصول على تجربة رائعة وأداء سلس دون التخلي عن التصميم الأنيق والجذاب”.

galaxy-a_01

يتميز تصميم هواتف جالاكسي A بإطار معدني وزجاج ثلاثي الأبعاد من الخلف، مع الكاميرتين الأمامية والخلفية للجهاز بقوة 16 ميجابكسل، واللتان تتمتعان ببؤرة ذاتية أكثر ثباتاً ودقة، وهو ما ينتج عنه صور فائقة الوضوح وألوان ناطقة وصور سيلفي يمكن التقاطها جميعاً حتى في الإضاءة الخافتة.

img_4775

لقد أصبح التقاط السيلفي مع جالاكسي A أسهل من أي وقت مضى، فقط اضغط على أي مكان على الشاشة والتقط سيلفي فائق الوضوح بمساعدة زر الكاميرا المتحرك، مع إمكانية استخدام الفلاش الأمامي لصور أكثر إضاءة.

img_4777

وتتيح كاميرا جالاكسي A تجربة مبسطة للمستخدمين، بما في ذلك خاصية سهولة انزلاق الشاشة لتغيير أوضاع التصوير أو استخدام فلاتر التصوير الفورية لتنشيط المؤثرات البصرية للصور. يمكن أيضاً للمستخدم الاستفادة من أوضاع تصوير جديدة مثل وضع الطعام، لتحسين وضوح الصورة ودرجة الألوان، كما يحمل الهاتفان خاصية مقاومة الماء والغبار.

galaxy-a3_blue-mist

وتتمتع هواتف جالاكسي A أيضاً بذاكرة أكثر اتساعاً، مع القابلية لزيادة سعة الذاكرة من خلال بطاقة microSD التي يدعمها الجهازين حتى 256 جيجابايت. ويتضمن الجهازان خاصية Always on Display بما يتيح الاطلاع بسرعة على الوقت والتاريخ دون تغيير وضع الشاشة بما يوفر الوقت والبطارية.

ومع امتداد عمر البطارية لتلائم أنماط حياة المستخدمين وخاصية الشحن السريع، يمكن شحن البطارية في وقت قصير للغاية. كما أن الجهازين مزودان أيضاً بمدخل USB من طراز Type-C بما يتيح إمكانية الاتصال بسهولة بما في ذلك الشحن السريع دون أي تعقيدات.

img_4780

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top