shopping now
أخبار

سامسونج تزود “Galaxy S8” بمساعدها الرقمي “Viv”.. هل ينقذها؟

أعلنت شركة سامسونج إطلاق خدمة المساعد الشخصي الرقمي الخاص بها “Viv” في هاتفها “Galaxy S8″، وذلك في محاولة للنهوض من كارثة هاتفها السابق “Note 7” وتمييز أجهزتها.

وتخطط سامسونج لتوسيع نطاق الخدمات الصوتية للمساعد الشخصي، لتشمل هواتف سلسة “Galaxy S8″، والأجهزة المنزلية، والأدوات القابلة للارتداء.

تعتمد سامسونج على هاتفها الجديد “Galaxy S8″، في المساعدة في إحياء زخم الهواتف الذكية بعد إلغاء هاتفها المتفجر “Galaxy Note 7″، والذي خفض أرباحها 4 – 5 مليارات دولار خلال ثلاث أرباع مالية ممتدة إلى الربع المالي الأول من 2017.

ويقول المستثمرون والمحللون أن “Galaxy S8” لابد وأن يكون جهازًا قويـًا، ليتيح لسامسونج استعادة عملائها، وإحياء الأرباح.

لم تعلن سامسونج عن نوعية الخدمات التي ستكون متاحة عبر المساعد الشخصي الرقمي، والذي سيتم دمجه في هاتفها الجديد “Galaxy S8″، المتوقع طرحه في الأسواق العام القادم، إذ أوضحت فقط أنه سيتيح للمستخدمين استخدام خدمات الطرف الثالث بسلاسة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية أنها تخطط للمزيد من عمليات الاستحواذ على شركات أخرى، لدعم قدرات مساعدها الشخصي الرقمي وبرامجها الأخرى.

وتخوض الشركات التكنولوجية سباق ساخن، لجعل المساعد الشخصي بها جيد بما يكفي، ليسمح للمستخدمين بالتفاعل مع أجهزتهم بشكل طبيعي أكثر، وخاصة عن طريق الصوت، وتعتبر جوجل الرائدة في هذا المجال، ولكن آخرين من ضمنهم أمازون وأبل ومايكروسوفت، ينافسون بقوة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top