هواتف

سامسونج تحدد موعد إطلاق هاتف Galaxy M31s.. تعرف على مواصفاته

قالت سامسونج أنها ستطلق “جالاكسي إم31إس” في 30 يوليو الجاري

أكدت شركة سامسونج Samsung موعد إطلاقها لهاتفها الذكي “جالاكسي إم31إس” Galaxy M31s، وهو الهاتف الذي يخلف هاتف “جالاكسي إم31” Galaxy M31، الذي أعلن عنه أواخر فبراير الماضي.

وقالت سامسونج أنها ستطلق “جالاكسي إم31إس” في 30 يوليو الجاري، كما ألقت سامسونج الضوء على المواصفات الرئيسية للهاتف عبر صفحته على موقع أمازون.

وسيصدر هاتف سامسونج جالاكسي إم31إس (Galaxy M31s) بشاشة من نوع أموليد AMOLED بدقة FHD+، مع ثقب للكاميرا الأمامية للمرة الأولى في سلسلة “جالاكسي إم”، بينما ستكون الكاميرا الخلفية رباعية العدسات، مرتبة على شكل حرف إل L، بدقة عدسة رئيسية 64 ميجابيكسل، مع دعم لميزة “اللقطة الواحدة” Single Shot، التي تتيح التقاط عدة صور وفيديوهات معا.

وفي الغالب ستكون بصمة الأصابع في الهاتف مدمجة أسفل الشاشة، أولا بسبب نوع الشاشة، وثانيا لكون البصمة غير ظاهرة في صور الهاتف المتاحة حتى الآن، كما يتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج إكسينوس Exynos 9611، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 و128 جيجابايت، ونظام أندرويد 10.

ويتميز هاتف “جالاكسي إم31إس” Galaxy M31s ببطاريته عالية السعة، 6,000 مللي أمبير ساعة، والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، كما تدعم ميزة الشحن العكسي، ويشاع أن الهاتف سيباع بسعر 265 دولارا (4,250 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top