هواتف

ريلمي تعلن عن هاتفها الذكي Realme X3.. قدرات تصوير فائقة ومواصفات متميزة

يتميز هاتف ريلمي إكس3 (Realme X3) بعدسة تكبير منظار، وهي الميزة التي لم تقدمها هواتف غالية السعر حتى الآن

أعلنت شركة ريلمي Realme عن هاتفها الذكي الجديد “ريلمي إكس3 سوبر زووم” Realme X3 Superzoom، والذي سيتم إطلاقه أولا في المملكة المتحدة وإسبانيا.

ويتميز هاتف ريلمي إكس3 (Realme X3) بعدسة تكبير منظار، وهي الميزة التي لم تقدمها هواتف غالية السعر حتى الآن، بما فيها هاتف أوبو Oppo Find X2 Pro وهاتف سامسونج Samsung Galaxy S20 Ultra.

وتقترن عدسة تكبير المنظار في هاتف “ريلمي إكس3” الجديد مع مستشعر عمق بدقة 8 ميجابيكسل، وتوفر قدرة تكبير 5x للكاميرا الرئيسية ذات الدقة 64 ميجابيكسل، وتكتمل مصفوفة الكاميرا الرباعية الخلفية بكاميرا فائقة الدقة للتصوير فائق العرض بدقة 8 ميجابيكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل.

ويصدر هاتف “ريلمي إكس3” Realme X3 بشاشة من نوع LCD بقياس 6,6 بوصة، بمعدل تحديث 120 هرتز، مع قطع بالشاشة يضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة عدسة رئيسية 32 ميجابيكسل وعدسة فائقة العرض بدقة 8 ميجابيكسل، مع مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة على جانب الهاتف.

ويقدم هاتف “ريلمي إكس3” Realme X3 معالجا من نوع كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 855+، وبطارية بسعة 4,200 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط عبر منفذ USB-C، مع 3 طبقات حماية ضد الماء على إطار الهاتف.

وتطرح ريلمي هاتفها الذكي الجديد “ريلمي إكس3” في أوروبا في إصدار وحيد، بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 12 جيجابايت، وسعة داخلية 256 جيجابايت، وباللونين الأبيض والأزرق، وبسعر 550 دولارا تقريبا (8,800 جنيها مصريا تقريبا)، وقد بدأت ريلمي في استقبال طلبات الحجز المسبق على الهاتف منذ لحظة الإعلان عنه، مع طرحه في الأسواق في 4 يونيو المقبل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top