إنترنت

خليك في البيت واتبرع أونلاين لصالح “شفاء الأورمان” من أجل صعيد بلا سرطان

يمكن بسهولة التبرع لصالح مستشفى “شفاء الأورمان” عبر بطاقة الائتمان “فيزا كارد”

لمن يبحثون عن مصرف شرعي لصدقاتهم أو زكاتهم، يمكنك التبرع لصالح مستشفى شفاء الأورمان، والتي تعد أول وأكبر مستشفى للسرطان في صعيد مصر، والتي تخدم 6 محافظات في صعيد مصر، هي الأقصر وسوهاج وقنا وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر، بعدد إجمالي للسكان 11 مليون نسمة.

وتساعد زكاتك وصدقاتك في المساهمة في استكمال تجهيزات المستشفى بأحدث أدوات التشخيص، بالإضافة إلى أحدث طرق العلاج، التي يمكن مقارنتها بأفضل المستشفيات العالمية، وتخدم مستشفى “شفاء الأورمان” أكثر من 12 ألف حالة إصابة بالسرطان يتم تشخيصها سنويا في المحافظات التي تقع في نطاقها.

ويمكن بسهولة التبرع لصالح مستشفى “شفاء الأورمان” عبر بطاقة الائتمان “فيزا كارد”، بالدخول إلى هذا الرابط، واختيار العملة التي تريد التبرع بها، سواء دولار أمريكي أو جنيه مصري، وإدخال قيمة التبرع، ثم اختيار تأكيد.

سيتم توجيهك إلى صفحة استكمال البيانات، حيث الاسم والهاتف والبريد الإلكتروني وبيانات بطاقة الائتمان، ليتم التبرع أونلاين دون مغادرة منزلك.

ويمكن التبرع لمستشفى شفاء الأورمان أيضا عبر خدمات فوري ومصاري وممكت وسداد وضامن وأمان وخدماتي وBEE باسم جمعية الأورمان، من خلال نقاط البيع المنتشرة لهم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما يمكن الاتصال برقم 19455 لطلب مندوب يصلك إلى منزلك لاستلام قيمة تبرعك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top