shopping now
هواتف

جوجل تسرب بنفسها صورة لهاتفها الذكي الجديد “بكسل 4”.. تعرف على الموعد الرسمي لإطلاقه

أصبح من المعتاد تسريب معلومات وصور هواتف بكسل قبل الإعلان الرسمي عنها

نشرت شركة جوجل Google بنفسها صورة لهاتفها الذكي القادم “بكسل 4” Pixel 4، والمتوقع الكشف عنه رسميا بحلول شهر أكتوبر القادم.

جاءت صورة هاتف “بكسل 4” في تغريدة نشرتها جوجل عبر حساب “من صنع جوجل” Made By Google على تويتر، بعد أيام من انتشار صور تخيلية للهاتف المرتقب، توقعت تصميما مختلفا لما اعتادت عليه جوجل في سلسلة هواتف بكسل السابقة.

ووضعت جوجل تعليقا رئيسيا على الصورة يقول: “حسنا، يبدو أن هناك بعض الاهتمام، لذا انتظروا حتى تروا ما يمكن فعله”، في حين ظهر بالصورة شعار جوجل على الهاتف، وفي الزاوية اليسرى من الهاتف نظام مربع الشكل يحتوي على الكاميرات الخلفية، حيث ظهر زوج من الكاميرات بالإضافة إلى مستشعر ثالث وضوء فلاش.

وأصبح من المعتاد تسريب معلومات وصور هواتف بكسل قبل الإعلان الرسمي عنها، حتى أن هاتف العام الماضي “بكسل 3 إكس إل” Pixel 3 XL تم طرحه للبيع في السوق السوداء الأوكرانية، وصورت عنه مقاطع فيديو تكشف مواصفاته، قبل الإعلان الرسمي عنه.

ويتوقع أن تكشف جوجل عن هاتفين جديدين العام الجاري، هما “بكسل 4 إكس إل” Pixel 4 XL و”بكسل 4″ Pixel 4، كما يشاع أن “بكسل 4” سوف يقدم شاشة بدون نتوء (نوتش)، وأن جوجل ستبدأ معهما تقديم تقنية “بروجكت سولي” Project Soli، التي تستخدم الموجات الكهرومغناطيسية للتحكم في الأجهزة عن طريق إيماءات اليد ودون لمس، وقد أكدت جوجل أنها ستقدم الجيل القادم من مساعدها الرقمي مع هواتف “بكسل 4”.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top