shopping now
أجهزة ذكية

“جارمين” تطلق إصدارات جديدة من ساعات ذكية تشحن بالطاقة الشمسية

تدوم بطارية ساعة “فينيكس 6 إكس برو سولار” لمدة 21 يوما

كشفت شركة “جارمين” (Garmin) عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ضمن فئة “فينيكس” (Fenix)، والتي تحمل اسم الإصدار السادس “فينيكس 6” (Fenix 6)، والتي زودتها “جارمين” بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة.

تضم الإصدارات الجديدة من ساعات “جارمين” الذكية 3 ساعات، هي “فينيكس 6” (Fenix 6) و “فينيكس 6 إس” (Fenix 6S) و “فينيكس 6 إكس” (Fenix 6X)، إلى جانب إصدار “فينيكس 6 إكس برو سولار” (Fenix 6X Pro Solar)، والتي تمتلك الآن القدرة على الشحن من خلال الطاقة الشمسية.

وتقدم “جارمين” إصداراتها من ساعات “فينيكس” الذكية الجديدة من الياقوت، تتميز بمقاومتها للخدش.

وتدوم بطارية ساعة “فينيكس 6 إكس برو سولار” لمدة 21 يوما، في حالة عدم تمكين الشحن بالطاقة الشمسية، في حين تطول المدة لـ3 أيام أخرى في حالة تمكين الشحن بالطاقة الشمسية، حيث تستخدم الساعة عدسة شحن شمسية شفافة، تحول أشعة الشمس إلى كهرباء تشحن البطارية.

وحرصت “جارمين” أن تعرض ساعاتها الجديدة مستويات البطارية بالأيام والساعات، بدلا من الاقتصار على النسبة المئوية، حتى يمكن التعرف بشكل أكثر دقة على مدة عمل الساعة.

وتحتوي الساعات الجديدة على أجهزة استشعار مختلفة، مثل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى ميزة (PacePro)، التي تدرب المستخدم في الوقت الفعلي على العدو بصورة صحية، فتنصحه بالإسراع أو الإبطاء أثناء الجري أو صعود المرتفعات.

وتدعم الساعات الجديدة ميزات مثل “جارمين باي” (Garmin Pay) للمدفوعات، و “أمازون ميوزيك” و “سبوتيفاي” و “ديزر” وغيرها، بالإضافة إلى سعات تخزينية تصل إلى 32 جيجابايت.

وتبدأ أسعار ساعات “جارمين” الجديدة من 600 دولارا لساعات “فينيكس 6” و “فينيكس 6 إس” (10 آلاف جنيها تقريبا)، و1,150 دولارا لإصدار الطاقة الشمسية “فينيكس 6 إكس سولار” (حوالي 19 ألف جنيها)، و800 دولارا لساعة “فينيكس 6 إس برو” (13,200 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top