شبكات اجتماعية

توثيق تويتر 2020 بعد طول انتظار الان تستطيع التوثيق

توثيق تويتر 2020
توثيق تويتر كان من المستحيلات ولكن الان اصبح الامر متاحا .. بعد طول انتظار 2020 تستطيع توثيق تويتر الخاص بك الان بدون اى عناء، توثيق تويتر واحدا من العوامل التى تجعل من حسابك بريقا لامعا بل و هو مهم جدا لكافة المشاهير و الشركات الكبيرة حيث يحمى حسابهم من الانتحال.

توثيق تويتر متاح الان واليك ما يلى!

عانى الكثيرون من عملية توثيق تويتر الخاص بهم منذ عام 2017 حيث بعد ان كان التوثيق مفتوح لعام 2017 اعلنت شركة تويتر غلق عملية التوثيق و حتى الان 3 اعوام و ما زال التوثيق مغلق ولكن الان حدث الجديد

اتاحت شركة تويتر التوثيق ولكن بشكل سرى جدا توثيق تويتر و بشكل غير مباشر حيث يجرى التوثيق هذا العام عن طريق شؤكاء تسويقين للشركة و جاء ذلك نظرا للضغط الكبير على الشركة من اجل التوثيق.

لماذا تم توثيق تويتر من تلك الناحية!!

فعلت تويتر ذلك لانها تعرضت للكثير من الضغوطات تجاه عملية التوثيق حيث الى الان هناك اكثر من 50 مليون حساب ينتظر التوثيق.

ولكن ارجعت الامور نهاية الى شركاء تسويقين و بشكل غير مباشر حتى ترمى من على عاتقها و من على موظفيها الضغط الذى تعرضوا له بعد عملية التوثيق السابقه وايضا حتى تتم فلترة سليمه للحسابات التى تريد التوثيق.

توثيق تويتر متاح الان ولكن بشروط يجب ان تعرفها!

لحسن الحظ انك الان تستطيع توثيق حساب تويتر الخاص بك و لكن للاسف التوثيق ليس للجميع فعلى ذكر الكثيرين ان التوثيق متاح لاشخاص معينين ممن تنطبق عليهم الشروط ل توثيق حساب تويتر و ايضا اكثر من شرط و تختلق تلك الشروط لتوثيق حساب تويتر من شركه الى شخص.

ها نحن قد اوصلناك الى هدفك بقى ان تتابع الشروط كاملة و تطلع الى معلومات اكثر عن الشركة التى تتولى توثيق حساب تويتر ..لذلك وجب عليك مشاهدة الفيديو التالى الى النهاية حتى تعرف الشروط كاملة و تطلع الى الكثير من المعلومات المفيدة.

للمزيد عن الموقع برجاء الضغط هنا ⇩

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top