إنترنت

بيت الكورسات | موقع لتحميل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد 2021

بيت الكورسات | موقع لتحميل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد 2021

يواصل موقع بيت الكورسات تقديم باقة من أفضل الموضوعات التي يهتم بمعرفتها قطاع عريض من الأشخاص وذلك خلال الفترة القليلة الماضية على مستوى العاب وبرامج الكمبيوتر وكذلك التطبيقات وغيرها من الأمور الأخرى.

وخلال السطور التالية نُسلط معكم الضوء على الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات وأبرز الموضوعات التي تم تقديمها مؤخراً.

موقع بيت الكورسات

وجاءت أبرز الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات على النحو التالي :-

برامج كمبيوتر

أولى الأقسام التي يتوفر عليها موقع بيت الكورسات قسم برامج الكمبيوتر والذي يتم من خلاله شرح الكثير من البرامج التي تتعلق بأنظمة التشغيل المختلفة بالإضافة إلى عرض البرامج التي يتم نشرها بين الحين والآخر.

ومن آخر الموضوعات التي سبق وأن تم تسليط الضوء عليها في الموقع تنزيل الايتونز للعام 2021 وذلك بالنسخ الثلاثة المختلفة ويندوز 7 وويندوز 8.1 وكذلك ويندوز 10 كلاً في إصداره الأخير.

في الوقت الذي أتاح فيه قسم برامج كمبيوتر الذي يُقدمه موقع بيت الكورسات طريقة تحميل الواتساب الجديد للكمبيوتر و تحميل برنامج pdf عربي وهواتف الأندرويد وكذلك هواتف الايفون للعام الجديد 2021 وفق تحديثه الأخير للإستمتاع بكافة المميزات التي يأتي بها.

يعاني بعض الأشخاص من حرق الملفات وتحويلها إلى أسطوانة وهو ما يتيحه برنامج الترا ايزو حيث يُقدمه موقع بيت الكورسات ضمن قسم برامج الكمبيوتر مع رابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

قسم فيس بوك

ثاني الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات قسم الفيس بوك والذي يتم فيه شرح كل ما يتعلق بواحد من أبرز مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بالإضافة إلى وضع جديد الأخبار والأحداث الخاصة به.

ومن أبرز الموضوعات التي تم نشرها في هذا القسم خلال الآونة الأخيرة كيفية حذف الفيس بوك الخاص بك نهائياً من الكمبيوتر والموبايل بالإضافة إلى نشر موضوع عن كيفية تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك بشكل نهائي.

يوجد بعض الأشخاص الذين يعانون من إنزعاج كبير بسبب الرسائل الكثيرة التي تأتي لهم عبر الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ويرغبون في معرفة طريقة إيقافها وهو ما يُمكن إيجاده في بيت الكورسات.

 

اقرأ ايضًا : 192.168.l.l تغيير كلمة السر

 

قسم العاب الكمبيوتر

ثالث الأقسام التي يأتي بها موقع بيت الكورسات قسم العاب الكمبيوتر حيث أنه يتوفر على بعض الموضوعات الهامة مثل متطلبات تشغيل سايبر بانك بالإضافة إلى تنزيل شروحات كاملة فيما يخص لعبة ببجي الجديدة 2021 للاندرويد والايفون.

لم تتوقف موضوعات قسم العاب الكمبيوتر التي يأتي بها موقع بيت الكورسات على هذا فحسب بل أتاحت تحديثات بعض الألعاب الأخرى مثل لعبة الرجل الأخضر العملاق هالك وكذلك تقديم العاب ذكاء للكبار صعبة ومعقدة للتفكير.

في الوقت الذي تم فيه إتاحة موضوع عن تحميل لعبة سودوكو بدون إنترنت وكذلك تحميل الكثير من الألعاب العسكرية بدون نت للكمبيوتر وكذلك الهواتف التي تأتي بنظام تشغيل أندرويد وكذلك iOS.

تطبيقات أندرويد

يتيح قسم تطبيقات أندرويد الموجود في موقع بيت الكورسات بعض الموضوعات وكذلك المقالات التي يتم فيها التطرق لآخر التطبيقات التي تم نشرها وإتاحتها على متجر جوجل بلاي Google Play بصورة رسمية.

من أبرز الموضوعات التي تم تقديمها في هذا القسم تحميل تطبيق ميوزيك زين للإسترخاء عن طريق سماع المقاطع الموسيقية المميزة مع تحميل تطبيق جوجل كروم للأندرويد بآخر تحديث.

برامج آيفون & الربح من الإنترنت

آخر قسمين يأتي بهما موقع بيت الكورسات قسم برامج الآيفون والذي يتم فيه وضع بعض الشروحات حول طريقة إستخدام الآيفون وكذلك الآيباد مع قسم الربح من الانترنت.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top