أخبار

التعليم توقع بروتوكولا مع أورنج مصر لإطلاق منصة رقمية للدروس الإلكترونية.. والدفع بـ”أورنج كاش”

توقيع البروتوكول يعكس اهتمام الوزارة بتوفير بدائل للتعليم عن بعد، والتي بدأت مع أزمة كورونا الحالية بإطلاق أكثر من مكتبة رقمية

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بروتوكول تعاون مع شركة أورنج مصر Orange، من أجل تقديم خدمات الاستضافة والدعم الفني والبنية الأساسية لإطلاق منصة رقمية للدروس الإلكترونية، وذلك لمدة 3 سنوات، ما يوفر المناهج التعليمية لطلاب مختلف المراحل الدراسية بسهولة ويسر.

وقع بروتوكول التعاون الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، والذي يتضمن استخدام خدمة الدفع وتحويل الأموال “أورنج كاش” كوسيلة لسداد المقابل المادي لاستغلال المنصة عبر الهواتف الذكية.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن توقيع البروتوكول يعكس اهتمام الوزارة بتوفير بدائل للتعليم عن بعد، والتي بدأت مع أزمة كورونا الحالية بإطلاق أكثر من مكتبة رقمية ومنصة لبث الدروس التعليمية ومنصة لبث المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة.

وأكد المهندس ياسر شاكر سعادته لثقة وزارة التربية والتعليم في قدرات أورنج مصر للقيام بهذه المهمة المحورية في تاريخ قطاع التعليم في مصر، وهي الثقة التي بنتها أورنج مصر عبر تطويرها للبنية التحتية التكنولوجية خلال السنوات الماضية لدعم خطة الدولة في التحول الرقمي.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top