أجهزة ذكية

اسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020

اسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الاخيرة عن أسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020 وذلك بسبب الأسعار الباهظة والمرتفعة التي وصلت إليها أسعار شاشات الكمبيوتر محلية الصنع.

ويعاني عشاق التكنولوجيا من إرتفاع أسعار الشاشات محلية الصنع ما يجعلهم يبحثون عن اسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020 وهو ما نوفره لكم في السطور التالية خلال التقرير أدناه .

اسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020

وتكمن اسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد الجديدة 2020 على النحو التالي :-

شاشة كمبيوتر HP 19 بوصة

أولى المنتجات التي سنسلط عليها الضوء شاشة كمبيوتر HP 19 بوصة والتي تأتي من النوع LCD مع وجود مخرج فيجا واحد VGA بالإضافة إلى توفرها على مخرج للبور من النوع الثلاثي العادي .

شاشة كمبيوتر HP 19 بوصة لا تأتي بسماعات داخلية ما جعل الأشخاص يطلبون بوضعها في الإصدارات الجديدة للشركة ويبلغ سعر الشاشة في مصر 450 جنيه مصري .

شاشة كمبيوتر Dell 19 بوصة

ثاني المنتجات التي سنعرض مواصفاتها وسعرها في مصر شاشة كمبيوتر Dell 19 بوصة والتي تم تصميمها من النوع LCD عالية الجودة مع مخرج باور ثلاثي وكذلك مخرج واحد للفيجا .

مميزات شاشة كمبيوتر Dell 19 بوصة تكمن في نقاء الشاشة والصورة التي تخرج منها أفضل من نظيرتها في الشاشات التي طرحتها الشركات المنافسة ما جعل سعرها يصل إلى 550 جنية مصري .

شاشة كمبيوتر LG 20 بوصة

ثالث الشاشات التي نقدمها لكم ضمن تقرير أسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020 والتي تأتي بمواصفات رائعة كونها تحتوي على محرج فيجا بالإضافة إلى مخرج آخر باور ثلاثى.

الشاشة تأتي بجودة عالية للغاية مع نقاء صورة جعل من المستخدمين يبدون ارتياحهم الكبير لها وتم طلبها في أكثر من مناسبة وذلك بسبب جودة خامتها ونقائها وسعرها في مصر يصل إلى 650 جنيهاً .

شاشة كمبيوتر Lenovo 22 بوصة

تأتي شاشة كمبيوتر Lenovo 22 بوصة بمواصفات أكثر من رائعة جعلتها تحتل مراكز متقدمة في الإستفتاءات التي يتم طرحها لأفضل الشاشات خلال العام الجديد 2020 حيث تأتي من النوع LCD بمخرج واحد VGA مع مخرج آخر DVI .

من المميزات الرائعة التي جعلت من الشاشة تتوفر على جماهيرية كبيرة من عشاق التكنولوجيا وشاشات الكمبيوتر أنها تأتي بكاميرا داخلية تعمل على التصوير بجودة HD كل هذه المواصفات جعلت من سعر الشاشة يصل إلى 1025 جنيهاً .

شاشة كمبيوتر Samsung 23 بوصة

خامس الشاشات التي يتضمنها هذا التقرير شاشة كمبيوتر Lenovo 22 بوصة والتي تأتي باور ادابتر خاص بها من النوع Power Adapter 9V مع توفرها على مخرج واحد من النوع فيجا VGA .

الشاشة كبيرة وتتوفر على نقاء ألوان رائع للغاية لكنها لا تأتي بسماعات داخلية وتم تصنيعها لتأتي بالنوع LED الجديد ويتراوح سعرها في مصر بين 950 جنيهاً إلى 1050 جنيهاً .

شاشة كمبيوتر LG Modern 27 بوصة

آخر الشاشات التي يتضمنها تقرير أسعار شاشات الكمبيوتر الاستيراد 2020 منتج شاشة كمبيوتر LG Modern 27 بوصة والذي يأتي من النوع LCD بالإضافة إلى أنه يتوفر على جميع المخارج مثل Audio Video – HDMi – VGA – DVI.

كما أن الشاشة تتوفر على سماعات داخلية قوية تعمل على إخراج الصوت بجودة عالية للغاية مع مخرج باور عادي من النوع الثلاثي ويتراوح سعر شاشة كمبيوتر LG Modern 27 بوصة في مصر بين 2000 جنية و 2100 جنية مصري .

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع أفضل الشاشات الاستيراد الموجودة للعام الجاري 2020 وأسعار كلاً منها .

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top