أخبار

إل جي تعلن عن سماعات أذن لاسلكية تنظف نفسها ذاتيا مع ميزة إلغاء الضوضاء

تشحن العلبة عبر منفذ USB-C، ويبلغ عمر البطارية مع العلبة 15 ساعة تقريبا

أعلنت شركة إل جي LG عن طراز جديد من سماعة الأذن اللاسلكية Tone Free TWS، يحمل اسم HBS-FN7، والذي يصدر بعلبة شحن تنظف نفسها ذاتيا بالأشعة فوق البنفسجية UVnano كما الطراز السابق، ولكن مع دعم ميزة إلغاء الضوضاء أو الضجيج.

وزودت إل جي LG السماعة الجديدة بـ3 ميكروفونات على كل طرف من السماعة لمراقبة وتوليف الأصوات المحيطة، وهي الميكروفونات المطورة مع تقنية “ميريديان أوديو” Meridian Audio، وتأتي مع تصميم قناة داخل الأذن.

وتتصل السماعة الجديدة بالأجهزة المحمولة عبر تقنية البلوتوث 5,1، وتشحن العلبة عبر منفذ USB-C، ويبلغ عمر البطارية مع العلبة 15 ساعة تقريبا.

وتتميز السماعة الجديدة بالمتانة وسهولة الاستخدام، كما أنها مصممة بتصنيف عزل IPX4 للحماية من رذاذ الماء والمطر والعرق، وتدعم الأوامر الصوتية للوصول إلى مساعد أبل أو جوجل على الأجهزة الذكية المتصلة بها.

ويمكن عبر لمس السماعة الجديدة تشغيل الموسيقى وإيقافها، وكذلك تخطي المقطع الحالي والتحكم فيه، وذلك دون الحاجة إلى فعل ذلك من الهاتف الذكي.

وتتوافر سماعات إل جي الجديدة LG Tone Free FN7 بسعر يعادل 194 دولارا أمريكيا، وهي متاحة في كوريا الجنوبية أولا، على أن تصل إلى أسواق آسيا وأوروبا وشمال أفريقيا قبل نهاية العام الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top