أخبار

إل جي: استراتيجية للتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا كشريك موثوق لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف

الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالمنطقة من خلال تعزيز دورها كشريك موثوق به

كشف شركة «إل جي» للإلكترونيات LG عن خططها للتوسع في أعمالها المتعلقة بصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضح الدكتور لي كام-جيو، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء بالشركة، في مؤتمر افتراضي عقد اليوم، أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالمنطقة من خلال تعزيز دورها كشريك موثوق به استناداً إلى قيم التكامل والخبرة والالتزام، فضلاً عن تقديمها مجموعة جديدة من منتجات وحلول تنقية الهواء التي تتوافق مع مختلف المباني سواء المنازل أو المكاتب أو المؤسسات التجارية.

وقال الدكتور لي كام-جيو، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء بالشركة: “معظم الناس قد يفكرون في العلامة التجارية لشركة إل جي كغسالة وثلاجة فقط ولكننا نقدم الحلول للعديد من القطاعات التي لا يراها المستهلكين”. وأضاف: “نستثمر باستمرار في بناء قدراتنا لزيادة ثقة عملائنا، ونعمل على تعزيز هذا الالتزام من خلال تقديم حلول متكاملة أفضل، ورؤى خبيرة، ودعم متواصل لتصبح الشركة شريكاً موثوقاً به لحلول وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”.

ومع تزايد الفترات الزمنية التي يقضيها الناس بداخل المنشآت منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، ازدادت المخاوف تجاه نوعية الهواء في الأماكن المغلقة. وازداد الطلب على الحلول عالية الموثوقية وعالية الجودة للتهوية وإدارة الهواء والتكييف والتي توفرها شركة “إل جي” في منتجاتها التي تلبي تلك الاحتياجات وتفوق توقعات العملاء فيما يخص تنقية الهواء وتشهد طلباً غير مسبوق.

وتعمل شركة «إل جي» على زيادة القيمة المضافة لعملائها بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتعزيز مستوى الثقة في علامتها التجارية من خلال التركيز على ثلاثة قيم أساسية تتمثل في التكامل والخبرة والالتزام.

وتقدم الشركة حلول عالية الأداء ومنخفضة الاستهلاك لتكييف الهواء حيث تقوم بتزويد وتجهيز كل مشروع بحسب احتياجاته بهدف تحقيق الحد الأدنى من التكلفة الإجمالية لعملائها. ومع خبرتها العميقة ومعرفتها التكنولوجية القائمة على الخبرة، تقدم الشركة الاستشارات لإيجاد الحلول الأكثر فعالية وكفاءة لأي مشكلة تواجه عملائها. وانطلاقاً من حرص الشركة على العمل كشريك ملتزم، تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع والتركيب من خلال خدمة العملاء وصيانة منتجاتها والمساعدة في إدارتها طوال دورة حياة المنتج.

وأكد جيمس لي رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على خبرة الشركة في المنطقة والتزامها تجاه عملائها حيث قال: “إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا بالمنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية للسوق والاستجابة لها. وأضاف لي: “إن التوسع إلى ما هو أبعد من ذلك سيتطلب المزيد من التكنولوجيا والمزيد من الابتكار وأيضا المزيد من خدمة العملاء.”

كما أضاف جيمس لي قائلا: “نتطلع كمزود عالمي شامل لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف إلى إثراء الحياة البشرية والطبيعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.”

وتماشيا مع هذه الاستراتيجية، قامت الشركة بتقديم منتجات وحلول مصممة خصيصاً للمنطقة وتتمتع بأحدث التقنيات التي تبتكرها شركة “إل جي”. ومن ضمن تلك المنتجات، التشكيلة الجديدة لمكيف سقف ذو فتحات تهوية مزدوجة على كل جانب وهو المعروف باسم Dual Vane Cassette وتمر عملية تنقية الهواء به بخمس مراحل مثبتة داخل الجهاز ذو التصميم المميز وهو ما يمنح أنماط مختلفة لتدفق الهواء تناسب كل المساحات وتقدم هواء نقيا داخل المساحات الداخلية .

ولا يتميز المنتج المبتكر والمخصص للمساحات التجارية بتصميمه الأنيق فقط  بل ويتميز بقدرته أيضًا على تغطية المساحات الكبيرة مع تدفق الهواء بدقة فائقة بالمقارنة بالجهاز التقليدي رباعي فتحات التهوية، حيث يسمح بزيادة تدفق الهواء ويتيح انتشار النسيم البارد على نطاق واسع وبشكل مزدوج.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top