shopping now
هواتف

إعلان جديد من “سامسونج” يسخر من هواتف أبل “أيفون 11” الجديدة

كعادتها، سخرت شركة “سامسونج” من شركة أبل ومنتجاتها الجديدة من الهواتف الذكية “أيفون 11”

كعادتها، سخرت شركة “سامسونج” (Samsung) من شركة أبل ومنتجاتها الجديدة من الهواتف الذكية “أيفون 11” (iPhone 11)، وذلك في إعلان جديد يحث المستخدمين على اقتناء هاتف سامسونج “جالاكسي نوت 10” (Galaxy Note 10)، بفضل ميزة “بوكيه” (Bokeh) التي تفتقدها هواتف أبل الجديدة.

وأصدرت سامسونج إعلانها عقب إعلان أبل عن سلسلة هواتف أيفون الجديدة، التي تتضمن “أيفون 11” (iPhone 11) و “أيفون 11 برو” (iPhone 11 Pro) و “أيفون 11 برو ماكس” (iPhone 11 Pro Max)، في مؤتمرها مساء الثلاثاء الماضي.

ويصور الإعلان رجلا وامرأة، يحملان هاتفي أيفون وجالاكسي نوت 10، ويلتقطان مقطع فيديو، وفي حين كان هاتف سامسونج “جالاكسي نوت 10” قادرا على طمس خلفية الفيديو أثناء تصويره، للحصول على تأثير “بوكيه” (Bokeh)، لم يستطع هاتف أيفون فعل ذلك لعدم وجود هذه الميزة به.

ويمكن لأجهزة “أيفون” الجديدة تمويه خلفيات الصور الثابتة، عبر تفعيل وضع “بورتريه” (Portrait Mode)، لكنها لا يمكنها فعل ذلك في مقاطع الفيديو إلا بالاستعانة بتطبيقات خارجية.

وعلى الرغم من هذا القصور، فإن سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 يبلغ 950 دولارا (15,500 جنيها مصريا تقريبا) بينما يبدأ سعر هاتف أبل “أيفون 11 برو” من 999 دولارا (16,300 جنيها تقريبا)، بفارق سعر 49 دولارا تقريبا!

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top