هواتف

أوبو تكشف عن هاتف Oppo Reno 4 SE الداعم لشبكات الجيل الخامس.. تعرف عليه

يصدر هاتف أوبو Oppo Reno 4 SE بشاشة من نوع أموليد AMOLED، بقياس 6,43 بوصة

أعلنت أوبو Oppo عن هاتفها الذكي “أوبو رينو 4 إس إي” Oppo Reno 4 SE، الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G، والذي سيطلق في السوق الصيني بسعر يبدأ من 369 دولارا تقريبا.

ويصدر هاتف أوبو Oppo Reno 4 SE بشاشة من نوع أموليد AMOLED، بقياس 6,43 بوصة، ودقة FHD، مع معالج Dimensity 720، الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G بالأنماط الثنائية، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 و256 جيجابايت.

وتوجد الكاميرا الأمامية في هاتف أوبو Reno 4 SE في ثقب بالشاشة، وهي بدقة 32 ميجابيكسل، مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI، والكاميرا الخلفية في الهاتف ثلاثية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، والتي تضاهي صورها مستشعرا بدقة 108 ميجابيكسل بفضل خوارزمية فائقة الجودة في التصوير.

وزودت أوبو هاتفها الجديد Oppo Reno 4 SE بميزة التصوير الليلي Night Scene Light Spot Portrait، التي تنتج صورا ليلية فائقة الوضوح بدعم من تقنية LowLight-HDR، التي تحسن من جودة الصور.

وبطارية هاتف أوبو Reno 4 SE بسعة 4,300 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع Super Flash بقدرة 65 واط، والتي تشحن البطارية بالكامل في 37 دقيقة تقريبا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top