هواتف

أبل تكشف رسميا عن هاتفي “أيفون 11 برو” و”برو ماكس”.. تقنيات مثيرة وكاميرا خلفية ثلاثية

يعمل الهاتفين بشاشة “سوبر ريتينا إكس دي آر” (Super Retina XDR) الجديدة

كشفت أبل رسميا عن عن هاتفي “أيفون 11 برو” (iPhone 11 Pro) و”أيفون 11 برو ماكس” (iPhone 11 Pro Max)، وذلك خلال الحدث الذي نظمته مساء أمس الثلاثاء على مسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويعمل الهاتفين بشاشة “سوبر ريتينا إكس دي آر” (Super Retina XDR) الجديدة، التي تتمتع بأفضل مستوى من السطوع في أي جهاز “أيفون”، وكذلك برقاقة (A13 Bionic)، التي صممتها أبل لأداء أكثر كفاءة وسرعة، مع تحسين ملحوظ في أداء البطارية.

ويتميز الهاتفين الجديدين بنظام ثلاثي الكاميرات في الخلف، يشمل كاميرا عريضة للغاية وكاميرا عريضة وثالثة مقربة للمسافات، ما يجعل المستخدم يلمس بوضوح الإمكانيات الرائعة لجودة الصور والفيديو، حتى في الإضاءة الخافتة والمعتمة.

وحرصت أبل (Apple) على توفير تشكيلة من 4 ألوان لهاتفيها الجديدين، لإرضاء معظم الأذواق، هي الأخضر الليلي الجذاب والرمادي الفلكي والفضي والذهبي، ومن المقرر أن تفتح أبل الطلب المسبق لهواتفها الجديدة بدءا من الجمعة 13 سبتمبر الجاري، وفي المتاجر بدءا من 20 سبتمبر الجاري.

وتعمل هواتف أبل الجديدة بنظام تشغيل (iOS 13)، الأحدث من إصدار أبل، وستتوافر الهواتف بسعة تخزين 64 و256 و512 جيجابايت، ومن المقرر أن يبدأ سعر “أيفون 11 برو” من 18,900 جنيها مصريا تقريبا، ويبدأ سعر “أيفون 11 برو ماكس” من 21 ألف جنيها تقريبا.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top