أجهزة ذكية

“Prynt Pocket”.. حَوِل هاتفك الذكي إلى طابعة فورية للصور

قادرة على أن تهب الحياة لصورك من خلال إمكانيات الواقع المعزز المدمجة فيها.. اعرف سعرها

لا يزال للصورة التي تمسكها اليد، وتطالعها العين وسط ألبوم من الصور، سحرها وجاذبيتها، ومثلما نجحت التقنية في تقديم وسيلة أفضل وأقل سعرا وأكثر كفاءة في تصوير لحظاتنا المميزة عبر الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية، فهي تنجح مرة أخرى في تقديم وسيلة جيدة ومميزة للحصول على الصور في صورتها المادية وملمسها المميز.

كل ما عليك هو تثبيت هاتفك الذكي على “برينت بوكيت” Prynt Pocket، ليتحول هاتفك في لحظات إلى كاميرا تصوير فورية، كما كاميرات البولارويد Polaroid، لتحصل بضغطة زر على صور مميزة وواضحة بإمكانيات مدهشة.

ليست هذه هي الميزة الوحيدة التي يقدمها ابتكار “برينت بوكيت” Prynt Pocket، فهي قادرة على أن تهب الحياة لصورك من خلال إمكانيات الواقع المعزز Augmented Reality المدمجة فيها، فعندما تقوم بالتقاط صورة، وعبر الإمساك بتلك الصورة أمام كاميرا هاتفك، فإن الحدث المسجل داخلها سوف يعمل كمقطع فيديو داخل إطار الصورة، في حين يمكنك تحريك يدك بالصورة في أي وضع لتزيد اللقطة جمالا ودهشة، وتسجيل ذلك في فيديو مميز تشاركه مع أصدقائك.

وتتوافق طابعة “برينت بوكيت” Prynt Pocket مع هواتف آيفون iPhone، وكذلك مع بعض الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android، وقد أطلق مبتكروها موقعا لفحص توافق الطابعة مع نوع هاتفك، وقد أكدوا على عملهم حاليا على زيادة عدد الهواتف التي تتوافق مع طابعتهم.

ونجحت حملة “برينت بوكيت” في جمع التمويل اللازم لإنتاجها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن تصل إلى داعميها بحلول أبريل المقبل، وبسعر 129 دولارا (2300 جنيها تقريبا).

س&ج| كيف تطبع كاميرا “بولارويد سناب تاتش” الصور بدون حبر؟

نوكيا 3310 ليس آخرها.. 6 أجهزة قديمة عادت إلى الحياة

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top