shopping now
منوعات

“V-WHITE”.. الوسيلة الأسهل لتنظيف وتبييض أسنانك

يقوم الجهاز بالغسيل الكامل لأسنانك في غضون 10 ثوان

يقول الكثير من المتخصصين أن 87% في المتوسط من الأشخاص الذين قابلوهم لا يقومون بتنظيف أسنانهم بانتظام يوميا، وأن أكثر من 70% ممن يغسلون أسنانهم لا يقومون بذلك بشكل صحيح، مما قد يسبب الكثير من أمراض الأسنان واللثة.

لكن ابتكار مثل “في-وايت” V-WHITE، والذي حاز على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، يمكن أن يمثل علامة فارقة في تنظيف الأسنان وتبييضها، من حيث سهولة الاستخدام وكفاءة الجهاز، بالإضافة إلى سهولة حمله وعمله ببطارية قابلة لإعادة الشحن.

فخلال 10 ثوان فقط من استخدام “في-وايت” V-WHITE، وبدون أدنى مجهود منك، سوف تضع معجون الأسنان المفضل لديك على جوانب الجهاز، الذي يشبه تصميمه فكي الأسنان، ثم تضع الجهاز داخل الفم، وتضغط مفتاح التشغيل، ليقوم الجهاز بالغسيل الكامل لأسنانك في غضون 10 ثوان.

بالإضافة إلى ذلك، فإن “في-وايت” V-WHITE يمكن أيضا تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار الناتج عن تدخين السجائر وتناول القهوة، بفضل تقنية “التبييض باللون الأزرق” Blue Light Bleaching، وهي تقنية جديدة لاستخدام الضوء بأمان في إزالة طبقات الصموغ من على الأسنان.

ونجحت حملة تمويل “في-وايت” V-WHITE في جمع التمويل المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن يصل المنتج لداعميه بحلول مايو القادم، وبسعر 99 دولار (1800 جنيها تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top