أخبار

Uber تشعل المنافسة مع كريم.. وتحصل على أرباح 0%

مفاجأة من Uber للسائقين والركاب

في ظل اشتعال منافستها مع كريم، قررت شركة Uber، بشكل مؤقت، عدم رفع أسعار أجرتها على الركاب، أو الحصول على أي عمولة من السائقين، حتى 31 يناير 2017، احتفالًا بالسنة الثانية لها في مصر.

وتسمح هذه الاستراتيجية لكل سائق بكسب ١٠٠٪ من أرباح كل رحلة، إذ أن الشركة لن تحصل على عمولتها التي تبلغ 20%، ويعني هذا أن أجرة الرحلات لن تتغير على المدى القصير للركاب، مع العلم بأن أجرة Uber لم تزد، منذ إطلاق خدماتها في مصر.

وعلق المدير العام لـUber مصر، عبد اللطيف واكد، على الاستراتيجية قائلًا “إن الشركاء من السائقين والركاب هم جوهر النجاح الذي رأيناه في مصر، وفي السنة الثانية لـUber، لا يوجد شعور أفضل من شعور رد الجميل للسائقين وضمان حصول راكبي Uber على رحلة بأكثر سعر فى متناول اليد في المدينة. ومع زيادة تكاليف الحياة، نود أن نرفع عبء المواصلات عن الناس، لأننا في النهاية فى ذلك معًا”.

اقرأ أيضًا:
ليس توصيل الأشخاص فقط.. 6 خدمات أخرى تقدمها Uber
قريبًا.. سيارات Uber تحلق بك في السماء

ورفعت كريم التسعيرة في أعقاب رفع أسعار الوقود، الشهر الماضي، لتكون كالتالي، 5.5 جنيه لفتح العداد، و160 قرشًا لكل كيلومتر، و60 قرشًا سعر دقيقة الانتظار أثناء المشوار بإجمالي 36 جنيهًا للساعة.

في حين أبقى التطبيق المنافس Uber على تسعيرته المعتادة بنحو 3 جنيهات لفتح العداد، و130 قرشًا لكل كيلومتر، و20 قرشًا لدقيقة الانتظار أثناء المشوار بإجمالي 12 جنيهًا للساعة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top