أخبار

IDC: زيروكس تتصدر خدمات سير أعمال المستندات

للعام السادس على التوالي تواصل زيروكس ريادتها في خدمات الطباعة المدارة وخدمات سير أعمال المستندات (Document Workflow Services) حيث أعلنت مؤسسة IDC لأبحاث السوق عن حصول شركة زيروكس على المرتبة الأولى في هذا المجال وفقاً لتقرير  MarketScapeالسنوي، والذي قام برصد وتحليل كافة نقاط القوة والقدرات التنافسية التي تتميز بها الشركات العاملة في تقديم هذه الخدمات .

هذا وقد كانت شركة زيروكس الشركة الوحيدة المصنعة لأجهزة الطباعة التي تم تقييمها كمؤسسة متخصصة في مجال إدارة سير أعمال المستندات والتي اصبحت بموجبها خدمات سير العمل الأوتوماتيكية عنصرًا أساسيًا من عناصر إنتاجها وتحسين عملياتها علي مدار تاريخها الطويل و التي تعمل علي مساعدة عملاء الشركة علي تجنب المشاكل المتعلقة بإدارة المستندات. وقد ارجع تقرير مؤسسة البيانات الدولية السبب في النجاح الذي حققته “زيروكس” إلى مجموعة من العوامل على رأسها:

استراتيجية وخارطة طريق متطورة لتحسين سير العمل، ويتضمن ذلك الشراكات والإدماج من أجل التوسع المستمر. بالإضافة إلي حرص الشركة المستمر علي تحسين مجموعة التطبيقات الخاصة بأتمتة سير العمل والتي تخدم العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة– مثل التصنيع والخدمات المصرفية للأفراد والتعليم العالي والقطاع الحكومي والصحي وذلك عبر طرح 29 تطبيق جديد في الاسواق التي تعمل بها.

وتتضمن التحسينات التي أضافتها زيروكس على خدمات إدارة سير العمل: منهجية تقييم سير العمل والنماذج المساعدة للعمليات والمعالجة الذكية للمستندات والمراجعة واعتماد النماذج. فعلى سبيل المثال، سوف تساعد العروض الخاصة بالإدارة الذكية لعمليات الأعمال (iBPM) على زيادة الحلول وسرعة تطوير التطبيقات مما يسمح بتسيير العمل وفقاً لاحتياجات الشركاء والعملاء.

من جانبه صرح مايك فيلدمان – رئيس قطاع العمليات التجارية الكبرى في زيروكس أن “إدارة شركة زيروكس لخدمات سير الأعمال تمنح مزايا عديدة  لمجموعة كبيرة من الصناعات وإدارات الأعمال داخل المؤسسات – بدءا من خفض عدد الأوراق وتقليل التكاليف وصولاً إلى تحسين إنتاجية العاملين وضمان حماية وتأمين البيانات والمستندات”. وأضاف “تمثل ريادتنا الممتدة لسوق خدمات الطباعة تطورنا القوي وتبنينا لحلول البرمجيات والخدمات التي تمنح عملائنا أفضل المزايا”.

الجدير بالذكر أن مؤسسة IDC تُعد أحد أكبر المنظمات البحثية وكل عام تقوم المنظمة بتوفير دراسة شاملة حول اتجاهات سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأبرز الشركات العاملة في هذا المجال ومزودي الخدمات التكنولوجية، كما يهدف هذا التقرير إلى تسليط الضوء أيضا على أبرز الشركات في مجال تقنيات الطباعة والتي تنجح في توسيع أعمالها والنمو في السوق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top