تطبيقات

“ada”.. طبيبك الخاص في جيبك

بمساعدة أكثر من 100 متخصص وطبيب، تم تطوير تطبيق “أدا” ada الذكي ليكون طبيبا ملاصقا لك أينما كنت، تشتكي له أعراض مرضك وتصف له شعورك فيتولى مساعدتك وتوجيهك إلى بر الأمان.

إن تطبيق “أدا” ada متوفر وبالمجان على نظامي أندرويد وiOS، وهو تطبيق يتحدث مع مستخدمه عبر واجهة للدردشة تستفيد من آخر تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توصلنا إليها، مدعوما بمحرك متطور يضم قاعدة من آلاف الحالات الطبية والأعراض والنتائج، بدءا من البرد والأنفلونزا إلى الأمراض النادرة.

وبحسب مؤسسي “أدا” ada، الرئيس التنفيذي دانيال ناثراث والرئيس الطبي الدكتورة كلير نوفورول، فقد تم تدريب التطبيق على حالات مرضية حقيقية على مدى عدة سنوات، للاطمئنان إلى الوصول إلى أعلى درجات الدقة والصحة.

يبدأ تطبيق “أدا” ada برسالة ترحيب وتعارف، ثم يأخذك في رحلة مختصرة لمعرفة سماتك الشخصية، مثل عمرك ونوعك وتاريخك المرضي وأسلوب معيشتك، ثم يطلب منك إدخال الأعراض التي تعاني منها، ثم يطرح عليك بعض الأسئلة التي تساعده على التوصل إلى أفضل تشخيص لحالتك، ثم يعطيك تقريرا وافيا عن تقييمه لما تشعر به، وهو التقرير الذي يمكنك تقديمه لطبيبك لاختصار الكثير من وقته معك.

وأطلق تطبيق “أدا” ada في عام 2016، بعد 6 سنوات تقريبا من البحث والتطوير، وقد حصد التقرير تقييما جيدا للغاية على متجري أبل “آب ستور” App Store وجوجل بلاي Google Play.

6 تطبيقات تساعدك في تحسين حالتك الصحية

“Alpha Glass”.. هل تلاحظ شيئًا غريبًا في هذه النظارة؟

2 تعليقات

تعليق واحد

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top