shopping now
هواتف

9 أشياء ربما لم تلحظها في Galaxy S9

Galaxy S9

بعد إعلان سامسونج عن Galaxy S9 الشهر الماضي والضجة التي أحدثها بنسختيه S9 وS9 Plus، ربما هناك بعض الأشياء التي لم يلحظها الجميع بين المزايا العديدة للهاتفين.

1- حواف أقل

يبدو Galaxy S9 شديد الشبه بسابقه Galaxy S8 ولكن يحمل هاتف S9 بالفعل شاشة أكبر من S8 بما يُعادل 1.2 ملم أو 0.05 بوصة مما يعني حوافًا أقل بنفس المقدار.

2- أكثر سُمكًا وأثقل وزنًا

سُمك هاتف Galaxy S9 أكثر من Galaxy S8  بـ 0.6 ملم أو 0.02 بوصة، بينما يصل وزنه إلى 163 جرامًا مقارنة بـ 155 جرامًا يحملهم S8.

3- أكثر متانة

من المفترض أن يكون Galaxy S9 أكثر متانة من سابقه S8 فالواجهة الأمامية أكثر سُمكًا كما يختلف نوع الألومنيوم المستخدم في الحواف.

4- تغيير مكان مستشعر بصمة الإصبع

بالطبع لاحظتم عودته لأسفل الكاميرا بدلًا من وجوده بجانبها في هاتف S8 وهو المكان الأكثر راحة للمستخدم.

5- عرض الشاشة الرئيسية في الوضع الأفقي

وهي المرة الأولى التي نرى تلك الخاصية في هواتف سامسونج مما يعني عدم تغيير الشاشة لوضعها للعودة للوضع الأفقي عند الخروج من تطبيق الفيديو على سبيل المثال، كما ستصل تلك الخاصية للهواتف الأقدم في تحديث قادم.

6- تحويل الهاتف لماوس

بجانب تحديث دعم منصة DeX لتشغيل الهاتف على شاشة أكبر، يمكن استخدام Galaxy S9 كماوس على الشاشة.

7- الترجمة الفورية عبر الكاميرا

وهو التحديث الجديد للمساعد الشخصي لسامسونج Bixby فيما يشبه خاصية تطبيق جوجل للترجمة عبر الكاميرا.

8- سماعات ستريو

ولأن الكثيرين يستخدمون الهاتف لمشاهدة الأفلام أضافت سامسونج لهاتفيها Galaxy S9 وS9 Plus سماعتين ستريو في أعلى وأسفل الهاتف تدعمان تشغيل جودة الصوت الدولبي.

9- ألوان جديدة

فيحمل هاتف Galaxy S9 اللون الأرجواني أو البنفسجي الفاتح بجانب الأسود والأزرق، ويحمل هاتف Galaxy S9 Plus نفس اللون الأرجواني والرمادي الداكن بجانب الأسود والأزرق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top