هواتف

6 خصائص يتفوق بها Galaxy S9 على آيفون X

Galaxy S9

كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus، لتبدأ المُقارنات على الفور بينهما وبين أحدث هواتف آيفون، ولكن يبدو أن المُقارنة تلك المرة تأتي لصالح سامسونج.

صور| سامسونج تعلن عن Galaxy S9 وS9 Plus.. اعرف المواصفات والسعر

1- فتحة الكاميرا

يحمل هاتفا سامسونج ما يُطلق عليه الفتحة المزدوجة Dual Aperture، وهي تسمح لمستشعر الإضاءة بالتحول من زاوية التعريض f/1.5 إلى زاوية f/2.4 بحسب إضاءة المكان، وهي خاصية ينفرد بها هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus ولا توجد في أي هاتف آخر.

2- 3D إيموجي

استعرضت سامسونج خاصية 3D إيموجي الجديدة المستوحاة من إيموجي أبل ثلاثي الأبعاد في هاتفها آيفون X، ولكن بخيارات أكبر لمستخدمي هاتفي سامسونج، فيمكنهم تغيير لون البشرة والملابس بجانب الكثير من الخيارات الآخرى. وتتيح الخاصية التقاط صورة سيلفي وتحويلها إلى إيموجي كارتوني.

3- سماعات صوت ستريو

زودت سامسونج هاتفيها بسماعات استريو، لكنها وضعتها في جهتين وليست جهة واحدة مثلما فعلت أبل، لضمان جودة أفضل للصوت.

4- مدخل سماعات الرأس

لم تتخل سامسونج عن مدخل سماعات الرأس التقليدي 3.5 ملم في هاتفيها، وهو الأمر الذي تطلب من أبل شجاعة كبيرة للانتقال للسماعات اللاسلكية AirPod بعد إلغاء المنفذ في هواتفها.

5- الشحن اللاسلكي

على الرغم من أن سامسونج قدمت تقنية الشحن اللاسلكي منذ عامين تقريبًا، إلا أنها استخدمت تقنية شحن لاسلكية أسرع بـ 50% في هاتفيها Galaxy S9 وS9 Plus.

6- مستشعر بصمة الإصبع

على الرغم من ظهور تقنية التعرف على الوجوه لتأمين الهواتف الذكية، إلا أن مستشعر بصمة الإصبع ما زالت لها شعبية كبيرة بين المستخدمين، وبخاصة مع عودته لمكانه أسفل الكاميرا في هاتفي سامسونج، فيما ألغته أبل تمامًا في آيفون X.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top