أخبار

منها خدمة للتليفزيون.. تحديثات جديدة لفيديوهات “فيسبوك”

“ستايل” جديد لمشاهدة فيديوهات فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك إدخال مجموعة من التحديثات، قريبًا، لطريقة عرض مقاطع الفيديوهات عبر تطبيقها الأساسي لنظامي أندرويد وiOS، مع إطلاق نسخة خاصة من تطبيقها للتليفزيونات الذكية.

وتشمل التعديلات، التشغيل التلقائي لأصوات مقاطع الفيديو، عند تصفح الـ”Newsfeed” والمرور بفيديوهات، ليكون الصوت منخفضًا في البداية ثم يرتفع تدريجيًا، وينخفض مجددًا عند تجاوزه، وإن كان هاتفك “Silent” لن يعمل الصوت مطلقًا، كما إن بإمكانك إلغاء هذه الخاصية، التي تهدف إلى لفت انتباهك إلى المقاطع التي تمر بها، من إعدادات التطبيق.

أما التحديث الثاني يتعلق بطريقة عرض الفيديوهات العمودية، لتظهر بشكل أكبر على الهواتف، من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدمين كما سيتيح التطبيق إمكانية مشاهدة الفيديوهات في نافذة منفصلة تطفو على الشاشة لتتمكن من متابعة باقي المنشورات أثناء المشاهدة، وسيكون بإمكان مستخدمي أندرويد الاستمرار في مشاهدة الفيديو حتى لو غادروا تطبيق فيسبوك، وتصفحوا أي تطبيقات أو ملفات أخرى على الهاتف.

اقرأ أيضًا:
“دولة فيسبوك”.. حلم السيطرة على العالم

كما ستوفر الشركة تطبيق للتلفزيونات الذكية، يتيح مشاهدة الفيديوهات الموجودة على الشبكة الاجتماعية، وستتيحه قريبًا لتليفزيونات سامسونج الذكية، ومنصتي Apple TV وِAmazon Fire TV، مع المزيد من المنصات في وقت لاحق.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top