أخبار

“فوربس” تشيد بحملات أورنج مصر.. واختيار “مها ناجي” ضمن قائمة أفضل 50 شخصية بمجال التسويق والإعلان

اختيار مها ناجي جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملات التسويقية لشركة أورنچ مصر خلال الفترة الماضية

أعلنت مجلة فوربس Forbes عن اختيار مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والدعاية والإعلان بشركة أورنچ مصر Orange، ضمن قائمة أفضل 50 شخصية متخصصة في مجال التسويق بمنطقة الشرق الأوسط.

جاء هذا الاختيار وفقاً لعدة معايير احترافية، أبرزها قدرة الشركة في تعريف الجمهور بطبيعة المنتجات ودعم عمليات البيع، بجانب النجاح في توصيل الرسالة التسويقية بشكل مبسط وواضح ومباشر.

وأوضحت مجلة فوربس أن اختيار مها ناجي جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملات التسويقية لشركة أورنچ مصر خلال الفترة الماضية، خاصة حملة شهر رمضان لعام 2018 تحت شعار “جاري يا جاري”، التي ركزت على تعزيز مفهوم التواصل بين الجيران والأقارب والأصدقاء، كذلك حملة كأس العالم عام 2018، التي ألهبت حماس مشجعي منتخب مصر لكرة القدم ومساندتهم لفريقهم القومي، وكان لتلك الحملات نتائج إيجابية على إجمالي أداء الشركة، بالإضافة إلى تعزيز و تثقيل مكانتها ماليا.

وانضمت مها ناجي لشركة أورنچ مصر في عام 2017، لتواصل نجاحاتها بمجال التسويق التي بدأتها قبل أكثر من 20 عاما، اكتسبت خلالها خبرات طويلة تؤهلها للتواجد ضمن قائمة فوربس لأفضل 50 شخصية بمجال التسويق في الشرق الأوسط لعام 2020.

الجدير بالذكر أن اختيارات فوربس راعت بشكل ملحوظ تنوع الأساليب المستخدمة في الحملات التسويقية، مثل الاعتماد على التسويق الإلكتروني والتليفزيون والمواقع الإلكترونية والأوت دوور، وهو ما نجحت فيه شركة أورنج بشكل منقطع النظير.

2 تعليقان

2 Comments

  1. vurtilopmer

    مارس 12, 2020 فى 12:36 ص

    I have been examinating out some of your articles and i must say pretty good stuff. I will make sure to bookmark your site.

  2. vurtil opmer

    مارس 13, 2020 فى 3:17 ص

    You are my breathing in, I possess few blogs and occasionally run out from post :). “The soul that is within me no man can degrade.” by Frederick Douglas.

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top