هواتف

“فاير”.. هاتف ذكي جديد في مصر بسعر مهاود

يعمل الهاتف الذكي “Fire” بنظام تشغيل أندرويد 8.1

تستعد شركة Soda Mobile، خلال الشهر القادم، لإطلاق الهاتف الذكي الجديد “فاير” Fire، والذي يستهدف الفئة السعرية أقل من 1,500 جنيها، ويعد الهاتف المثالي لمستخدمي الأجهزة الذكية  الجدد، فهو الأخف وزنا والأقل سمكا، مع تمتعه بتصميم جذاب وأنيق وبطارية فعالة 2,300 مللي أمبير ساعة، وكاميرا أمامية وخلفية، إضافة إلى أنه يعمل بشريحتين ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G.

ويعمل الهاتف الذكي “Fire” بنظام تشغيل  أندرويد 8.1، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجابايت وقدرة تخزينية 8 جيجابايات، مع إمكانية إضافة كارت للذاكرة حتى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى خاصية بصمة الإصبع التي تحافظ على سرية البيانات.

ويتمتع هاتف  Fireبتصميم رائع ليعطي حامله مظهراً أنيقاً، يعكس حالة الرفاهية المتمثلة في الخامات الفاخرة التي تم تصنيعه بها، ليصبح الأنحف بقياسات 145.7×70.5×8.8mm.

ويمتلك هاتف Fire كاميرا أمامية 5 ميجابكسل وأخرى خلفية 5 ميجابكسل لتضيف إلى قائمة المميزات جمال وروعة التصوير، ويدعم كل هذا شاشة عرض .345 بوصة، والهاتف متوافر بألوان جذابة هي الأسود والأزرق والذهبي، ليتناسب مع جميع الأذواق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top