منوعات

“على قد ميزانيتك”.. اشترِ هدية “ست الحبايب” أونلاين

“الهدية ليست بقيمتها المادية”.. لكن لهدية “عيد الأم” مقاييس مختلفة، أولها أن تفكيرنا في الهدية سيسبق التفكير في سعرها.. ستفكر أولا في أغلى هدية لـ”ست الحبايب”، ثم يفاجئك الواقع الأليم بأن أغلى هدية في الكون لن تكف للتعبير عن حبك وتقديرك لأمك، ثم تتوالى عليك ضربات الواقع الأكثر إيلاما عندما تطالع الأسعار، فتصيبك الحيرة.. إلى أن تتذكر في النهاية أن “الهدية ليست بقيمتها المادية”.

ولأن “مشبك” يريد رفع الحيرة عنك ومشاركتك معاناتك، اختار لك الهدية المناسبة للأم وفقا لميزانيتك، وذلك من بين المنتجات التي تستطيع شراءها عبر الإنترنت.

لو ميزانيتك أقل من 500 جنيه

إذا كنت تريد هدية بسعر أقل من 500 جنيه، فيمكنك شراء الساعة الذكية “سمارت ووتش” SmartWatch، وسعرها 375 جنيها، من على “سوق دوت كوم”، وهي ساعة تغني عن حمل الهاتف، حيث يمكن تركيب شريحة اتصال بها وإجراء المكالمات مباشرة عبرها، كما أن بها مكان لشريحة ذاكرة داخلية، وهي تحتوي على خاصية البلوتووث وتحديد المواقع GPRS.

01

ومن على موقع “جوميا”، يمكنك شراء زجاجة برفان “دولسي أند جابانا” Dolce & Gabbana، الماركة الإيطالية الشهيرة، وسعرها 499 جنيها.

02

لو ميزانيتك أقل من 2000 جنيه

إذا كنت تريد هدية بسعر أقل من 2000 جنيه، فيمكنك شراء “ميكروويف جاك”، من “سوق دوت كوم”، بسعر 1665 جنيه، بقدرة 1200 وات، وسعة 23 لترًا، وهو متوفر باللون الأبيض، وتجويف مطلي ستيل، وخاصية أمان لمنع فتح الأطفال له أثناء عمله، وبه 6 مستويات قوة تشغيل.

03

ومن “جوميا”، يمكنك شراء قلاية “مالتي إير”، ذات سعة 3 لترات، وسعرها 849 جنيها، والتي تقوم بأربع وظائف في المطبخ، فهي للقلي والشي والطهي وإعداد المخبوزات، وهي تعمل بملعقة زيت واحدة، ووعائها مطلي بطبقة مانعة لالتصاق الطعام، وبها “تايمر” 60 دقيقة للتحكم في وقت الطهي.

04

لو ميزانيتك أقل من 4 آلاف جنيه

إذا كنت تريد هدية بسعر أقل من 4000 جنيه، يمكنك شراء هاتف “انفنيكس هوت اس X521″، بسعر 2899 جنيها، من “سوق دوت كوم”، وهو الهاتف ذو الشكل الجذاب والأداء القوي، ثنائي الشريحة، ذو المعالج ثماني النواة بسعة 64 بت وسرعة 1.3 جيجاهرتز، وحجم شاشته 5.2 بوصة.

05

ومن “جوميا”، يمكنك شراء مفرمة اللحوم “كينوود”، بسعر 2999 جنيها، بقوة 1600 وات، وهي مصنوعة من جسم معدني مصقول، وملحق بها 3 أدوات من الستانلس ستيل للفرم، وملحقات لصنع النقانق والكبة، وتصل كمية اللحوم التي يمكن فرمها في الدقيقة الواحدة إلى 2 كيلو.

06

لو ميزانيتك أقل من 6 آلاف جنيه

مع قدوم الصيف، وإذا كنت تريد شراء هدية بأقل من 6 آلاف جنيه، يمكنك شراء تكييف سبليت بارد “فريش”، بقدرة 1.5 حصان، من “سوق دوت كوم”، بسعر 5999 جنيها، والذي يتميز بانخفاض مستوى ضوضائه، وبه خاصية تجفيف الهواء وخاصية التربو، وبه “تايمر” تشغيل وإيقاف حتى 12 ساعة.

07

ومن “جوميا”، يمكنك شراء “توليدو”، وهي كنبة وسرير في آن واحد، ماركة “قباني” Kabbani، بسعر 5820 جنيها، وهي كنبة مريحة من خشب الزان الأحمر، الذي يتميز بالمتانة والعمر الطويل، كما أن أرجلها من خشب الزان، كما يمكن استغلالها في تخزين الأغراض المتعددة.

08

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top