أجهزة ذكية

سامسونج تطلق شاشتها Smart Monitor M7.. مميزات ذكية متقدمة

تعمل الشاشة الذكية الجديدة من سامسونج كجهاز تلفاز ذكي بفضل تقنية الاتصال بالشبكات اللاسلكية المضمنة فيها

أطلقت شركة سامسونج Samsung شاشتها الذكية الجديدة “سمارت مونيتور إم7” Smart Monitor M7، وهي أول شاشة ذكية تجمع بين خدمات الوسائط المتعددة والاتصال بالهواتف الذكية والحواسيب والشبكات اللاسلكية.

وتعمل الشاشة الذكية الجديدة من سامسونج Samsung Smart Monitor M7 كجهاز تلفاز ذكي بفضل تقنية الاتصال بالشبكات اللاسلكية المضمنة فيها، ونظام التشغيل القائم على Tizen، ودقة العرض 4K، كما يمكن للشاشة تشغيل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365 دون الاتصال بأجهزة الكمبيوتر، ما يتيح عرض المستندات وتحريرها مباشرة على خدمات التخزين السحابية.

وتدعم الشاشة بث المحتوى باستخدام Smart Hub، وهو مركز ترفيهي شامل مشابه لمنصة التلفاز الذكي المضمنة من سامسونج، مع متجر تطبيقات يتيح الوصول إلى نتفليكس Netflix ويوتيوب YouTube دون الاتصال بجهاز حاسوب أو جهاز محمول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في الشاشة صوتيا عبر منصة “بيكسبي” Bixby، كما يمكنها الاتصال بهواتف سامسونج جالاكسي لتجربة وضع DeX أو Tap View لبث شاشة الهاتف على الشاشة، وكذلك الاتصال بأجهزة Apple AirPlay 2 لأجهزة iOS وmacOS.

وتصدر شاشة Smart Monitor M7 بقياس 32 بوصة، وسعر 400 دولارا، بينما تصدر شاشة Smart Monitor M5 بدقة FHD وقياس 27 و32 بوصة، وسوف تتوافر الشاشات أولا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين، قبل أن تطلقها سامسونج في بلاد أخرى نهاية الشهر الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top