أخبار

تطبيق”Uplive” يطلق استثمارات بقيمة 50 مليون دولار أمريكي للتوسع في الشرق الأوسط

يتوقع أن ينمو تطبيق “أبلايف” ليصل بنسب النمو الحالية إلى أكثر من 2 مليار مستخدم شهريا خلال سنتين

أقامت مجموعة “آسيا إنوفيشنز” احتفالًا بتطبيقها “أبلايف” (Uplive)، أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر البث المباشر في العالم، بفندق الفورسيزون بالقاهرة، حيث اجتمع كبار الوكلاء والضيوف مع الرئيس التنفيذي للشركة أويانغ.

وأعلن أويانغ خلال الحفلة عن خطة التوسع في الشرق الأوسط باستثمارات تصل إلى 50 مليون دولار أمريكي خلال العامين القادمين، مما سيجعل “آسيا إنوفيشنز” أكبر مجموعة اجتماعية ترفيهية في الشرق الأوسط.

وأوضح أويانغ أنه يتوقع الاستمرار في تعيين 100 شخص للانضمام إلى الفريق المحلي في مصر والمغرب، من خلال تأسيس فروع لها في المملكة العربية السعودية  ودول أخرى في الخارج.

وبدأت “أبلايف” (Uplive) في الشرق الأوسط منذ عام 2016، وأثبتت نجاحها في مجال البث المباشر عن طريق خطط تجارية واضحة، مثل الألعاب والهدايا وغيرها داخل التطبيق، كما عملت “أبلايف” أيضا على جذب خيرة المضيفين، الذين يمثلون عامل جذب كبير في الخليج العربي، ويتم ذلك من خلال فريق عمل محلي كفء تم بناءه في خلال تلك الفترة.

ويتوقع أويانغ أن ينمو تطبيق “أبلايف” خلال العامين القادمين، وأن يصل بنسب النمو الحالية إلى أكثر من 2 مليار مستخدم شهريا، بحلول عام 2022.

ونجح تطبيق “أبلايف” في بث أكثر من 5000 نمط مختلف من البث المباشر باللهجات العربية المختلفة للتفاعل مع هذا الكم من المستخدمين، حتى وصل عدد الساعات اليومية للمستخدمين داخل التطبيق وصل إلى 5000 ساعة يوميًا، كما عملت “أبلايف” على عقود شراكة بينها وبين الشركات المحلية، مثل “مزيكا” (Mazzika) وروتانا، بما في ذلك التعاون في مجال حقوق النشر، وربط العلامات التجارية.

وأصبح تطبيق “أبلايف” (Uplive) الآن المنصة الأكثر شعبية في المنطقة العربية للبث المباشر، وقد وصل إلى خطط تعاون مع أكثر من 100 وكالة مواهب محلية، حيث يوجد ما يقرب من 200 مليون مستخدم إنترنت في منطقة الشرق الأوسط الناطقة بالعربية من بينهم ما يصل إلى 50٪ من المستخدمين الصغار يتمتعون بالكثير من وقت الفراغ والدخل المتاح بشكل عام.

ويعتبر تطبيق “أبلايف” (Uplive) أكبر منصة اجتماعية للترفيه عبر الفيديو في العالم، ومقره بكين في الصين، وتم إطلاقه في يوليو 2016، وأنشأ فروعًا في مناطق رئيسية مثل تايوان وهونج كونج واليابان وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وكوريا الجنوبية والقاهرة والمغرب وأمريكا الشمالية، لديه فريق قوي ومتطور للبحث والتطوير والتوزيع.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top