تطبيقات

تطبيقات قبطية تساعدك على بدء علاقة روحية في السنة الجديدة

إمكانية مشاركة آية اليوم كرسالة نصية أو بريد إلكتروني أو على شبكات التواصل الاجتماعي

قبل نهاية كل عام، نحاول بقدر الإمكان أن نضع علاقتنا الروحية على قمة أولويات العام الجديد، لكن لظروف الحياة اليومية قد يكون من الصعب تحقيق هذا الهدف. تحاول التكنولوجيا تحقيق هذا الهدف الصعب، فالآن يمكنك تحميل أكثر من تطبيق قبطي، يساعدك على الاحتفال بعيد الميلاد، ويملأك بالحماس من أجل علاقة جيدة بالله في العام الجديد. تعرف على التطبيقات وحمل المناسب لك الآن.

تطبيق Coptic Reader

يضم هذا التطبيق الكثير من النصوص القبطية، ومنها المزامير والترانيم والألحان والخدمات، وأيضا سيرة الآباء، ادخل عليه لتحميله من هنا.

تطبيق Katamars + Orsozoxi

تطبيق مجاني، يمكن استخدامه في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويضم عددا من الكتب الكنسية التي يحتاجها المسيحيون على مدار احتفالات ومناسبات العام القبطي.

يتميز هذا التطبيق عن غيره في أنه يحتوي على  بريد يومي، عبارة عن آية تظهر يوميا على شاشة الموبايل، بجانب أنه يتيح لك التحكم فى حجم الخط، وضبط منبهات قراءة صلوات السواعي والاعتراف والقداس، وأيضا يجعلك تستقبل رسائل من نيافة الحبر الجليل الأنبا رافائيل إلى جانب أخبار الكنيسة. حمل التطبيق من هنا.

تطبيق آية كل يوم من الكتاب المقدس

إذا كنت طالبا في المدرسة أو الجامعة، فهذا التطبيق مناسب لك للغاية، لأنه يرسل لك آية من الكتاب المقدس يوميا، في رسالة صباحية تمرر يومك بسلام، لكنه يحتاج إلى الاتصال بالانترنت لاستخدامه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن من داخل التطبيق التحكم الكامل في التنبيهات والاشعارات من تشغيل أو إيقاف، مع إمكانية مشاركة آية اليوم كرسالة نصية أو بريد إلكتروني أو على شبكات التواصل الاجتماعي، ويوفر التطبيق معلومات للتعرف على الكتاب المقدس، وتصفح آيات معزية مقسمة حسب الموضوعات، كمثال آيات عن الفرح أو عند الغضب والإيمان والعزاء وغيرها الكثير. حمل التطبيق من هنا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top