أخبار

بـ”رامات 6 جيجا”.. “إنجو” تطرح هواتف جديدة في مصر

تعرف على هواتف إنجو الجديدة في السوق المصري

كشفت شركة إنجو المصنعه للهواتف الذكية عن نيتها طرح أحدث اصدراتها للسوق المصري بذاكرة وصول عشوائي “رامات” من 4 إلى 6 جيجابايت لزيادة قوة وكفاءة جميع منتجاتها.

و تخصص “إنجو InnJoo” نسبة كبيرة للبحث والتطوير سعيا لرفع مواصفات الهواتف الذكية وتوفير منتجات مبتكرة وفي متناول المستهلك، وهذا أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها من خلال طرح منتجات مناسبة لاحتياجات وميزانية المستهلكين المصريين.

و قال أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة “إنجو” مصر، إن شركته سوف تكشف عن أجهزة جديدة في السوق، وأن لديها فريق للبحث والتطوير يسعى باستمرار لتحسين أداء ومميزات ومواصفات المنتجات الجديدة، ورفع مستوى ذاكرة الوصول العشوائي من 4 جيجابايت إلى 6 جيجابايت، لتمنح المستهلك تجربة غير مسبوقة بسبب السرعة والقوة الفائقه”.

ahmed-kandil

وقدم “إنجو InnJoo” من خلال مقرها في مصر خط كامل من الهواتف الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية ومن المتوقع أن تحقق زيادة كبيرة في حصتتها السوقية في مصر خلال العام المقبل.

ومن بين الهواتف الذكية التي طرحتتها “إنجو InnJoo” في السوق المصري جهاز InnJoo 3 الداعم لشبكة الجيل الرابع، المتميز بتصميمه الأنيق بجسم معدني كامل، والمزود بإمكانية بصمة الإصبع، وبطارية 3000 مللي أمبير، وشاشة عرض 5.5 بوصة بتقنية FHD وكاميرا خلفية 21 ميجابكسل و أمامية 8 ميجابيكسل.

إنجو

وأيضاً من الهواتف المتاحة في السوق مجموعة Fire بغلاف معدني رائع وتصميم أنيق. مجموعة Fire تضم Fire 2 المزود بشاشة 5 بوصة عالية الجودة وFire 2 Plus بشاشة 5.5 بوصة بتقنية HD لعرضٍ فائق الوضوح ، وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و أمامية 5 ميجابكسل.

واختتم أحمد قنديل قوله أن هواتف “إنجو InnJoo” اكتسبت نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي، خاصة جهاز InnJoo3 الذي لاقى رواجا كبيرًا في السوق المصري، وذلك من خلال أحد أكبر الموزعين في المنطقة وتجار التجزئة الحصريون، وكذلك من خلال الإنترنت عبر موقع souq.com.

تعليق واحد

تعليق واحد

  1. said derbala

    مارس 23, 2017 فى 4:35 م

    أسوأ شركة رأيتها ، لا تقدم خدمة ما بعد البيع ، أى أن المنتج يلقى فى سلة الزبالة إذا أصابه أى عطل ، و إشرب يا مستهلك

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top