أجهزة ذكية

بعد نجاح F1S .. أوبو تطرح هاتف A57 بكاميرا أمامية 16 ميجا في مصر

حققت شركة أوبو للهواتف الذكية نجاح ملحوظ في السوق المصري خلال فترة وجيزة، وكان أبرز هواتفها التي لاقت قبول لدى المستخدمين المصريين هاتف F1S، وأمس اعلنت الشركة عن طرح هاتفها “A57″، ذو المواصفات العالية والسعر المنخفض في مصر، مستهدفة الشريحة المتوسطة من مستخدمي الهواتف الذكية، وهو الهاتف الذي يحتوي على كاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، ومستشعر بصمة إصبع سريع وبطارية طويلة الأمد.

ويمكن الهاتف مستخدميه من التقاط العديد من الصور المفصلة بشكل واضح مع وجود فتحة عدسة f/2.0، وميزة Beautify 4.0، وإضاءة شاشة الهاتف تعمل كفلاش أمامي، فسيكون المستخدمين قادرين على التقاط صور مشرقة حتي في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما أن تقنية OPPO’s Beautify 4.0 تتيح للمستخدمين تقديم 7 مستويات تجميل، تمكنهم من الحصول على صور واضحة للغاية وخالية من أي عيوب بالصور.

وقال سكاي لي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لقطاع أعمال الهواتف المحمولة بشركة OPPO: “عندما رأينا الطلب على كاميرات السيلفي 16 ميجا بيكسل في هاتف F1s، قررنا جلب المزيد من الهواتف التي توفر هذه التجربة المميزة لشريحة أكبر من المستخدمين”، مضيفا أن A57 يوفر للمستخدمين مميزات متقدمة في التصوير، إضافة إلى مستشعر بصمة إصبع مميز، فهو يجمع بين المميزات الراقية والسعر المنخفض.

كما أن هاتف “A57” مزود بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، تعتمد على مستشعر Sony IMX258 مع فتحة عدسة كبيرة F2.2، إضافة إلى حساسية عالية الوضوح للضوء، والتي تتيح التقاط صور مميزة ايضا خلال فترات الليل، وفي الوقت نفسه يوفر ميزة التركيز التلقائي.

يتيح هاتف A57 مستشعر لمس ذو مستوى راقي للغاية، بالإضافة إلي معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي ROM 3 جيجا بايت، يضمن أفضل أداء والقدرة على القيام بالمهام المتعددة، فضلا عن ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

وفي الوقت نفسه، فإن الهاتف يأتي بـ3 فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 256 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بشاشة مزودة بطبقة حماية 2.5D Corning® Gorilla® Glass 4، كما يأتي بشاشة 5.2 بوصة، و بطارية قوية 2900 mAh، والتي تجعل الهاتف خفيف الوزن في يد المستخدم، وتوفر فترة عمل أطول للهاتف، ويعمل الهاتف بواجهة تشغيل ColorOS 3.0 التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top