أخبار

بحضور قيادات أبل.. “تريد لاين” تفتتح أكبر متجر لبيع منتجات أبل في مصر

تبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 306 متر مربع، لتواصل من خلاله “تريد لاين” تحقيق أفضل تجربة لمستخدمي منتجات أبل داخل مصر

افتتحت شركة “تريد لاين” TradeLine، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل Apple داخل مصر، اليوم السبت، متجرها الجديد داخل مول “سيتي سنتر ألماظة”، ليصبح هذا الفرع هو أكبر متجر لعرض منتجات وأجهزة أبل داخل جمهورية مصر العربية.

وتبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 306 متر مربع، لتواصل من خلاله “تريد لاين” تحقيق أفضل تجربة لمستخدمي منتجات أبل داخل مصر، حيث ينقسم الفرع إلى مجموعة أقسام لعرض كافة المنتجات، سواء الحواسيب الشخصية أو هواتف أيفون المحمولة أو إكسسوارات منتجات أبل المتنوعة.

وشهد حفل افتتاح المتجر الجديد، داخل مول “سيتي سنتر ألماظة”، نخبة من قيادات شركة أبل العالمية، بجانب قيادات شركة تريد لاين، بالإضافة إلى عملاء ومستخدمي أجهزة أبل داخل مصر.

وبمناسبة الافتتاح، صرّح إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريد لاين، أن الفرع الجديد يأتي ضمن خطة التوسعات التي تنفذها الشركة من أجل تغطية كافة مناطق الجمهورية، حيث سيتم افتتاح المزيد من الفروع خلال العام الجاري 2020، بجانب التوسع في مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وأطلقت “تريد لاين” مجموعة من العروض الترويجية بمناسبة افتتاح فرعها الجديد، منها عرضا خاصا لمدة 3 أيام فقط بالتعاون مع شركة Valu للتقسيط على فترة 18 شهرا بدون فوائد، وعروض أخرى للتقسيط على فترة 12 شهرا بدون فوائد مع بنك مصر والبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي CIB وبنك قطر الوطني QNB، بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة والعديد من المفاجآت الأخرى التي يمكن لعملاء تريد لاين الاستفادة منها.

كما تتيح “تريد لاين” ميزة التأمين ضد كسر الشاشة لكل عميل يقوم بشراء أيّ نوع من هواتف أيفون من داخل فرع “سيتي سنتر ألماظة”، وذلك بالتعاون مع شركة AXA، التي تعد من أكبر شركات التأمين العالمية، ويمتد التأمين لمدة 12 شهرا، ويحصل عليه العميل مجانا بمجرد شراء الهاتف الجديد، وهي ميزة هامة للغاية في ظل ارتفاع تكلفة تغيير شاشة الهاتف في حالة تعرضها للكسر.

وأضاف مدحت: “فرعنا الجديد يضم أيضا قسم خاص بالصيانة والدعم الفني لكافة منتجات أبل، وهو خامس فرع للصيانة داخل مصر حتى الآن.”

الجدير بالذكر أن سلسلة متاجر تريد لاين نجحت على مدار السنوات الماضية في بناء أعلى درجات الثقة مع عملاء أبل، من خلال إتاحة جميع منتجات أبل داخل مصر مصحوبة بخدمات حصرية مميزة، مما ساهم في حصول تريد لاين على درجة Apple Premium Reseller وهي أعلى درجة يمكن للموزعين الحصول عليها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top