هواتف

بالفيديو| هاتف سامسونج “جالاكسي نوت 20 ألترا” يخضع لاختبارات المتانة.. ماذا حدث له؟!

كان لزجاج جوريلا فيكتوس الفضل في صمود هاتف “جالاكسي نوت 20 ألترا” أمام محاولات الثني

نشرت قناة JerryRigEverything، الشهيرة على يوتيوب والمتخصصة في اختبارات الأجهزة التقنية، مقطع فيديو لاختبار أحدث هواتف سامسونج الذكية “جالاكسي نوت 20 ألترا” Galaxy Note 20 Ultra، تعرض خلاله الهاتف لاختبارات المتانة، بما فيها الحرق والانحناء والخدش بأدوات حادة.

وبدأ الاختبار بخدش شاشة الهاتف بأداة معدنية حادة، وقد تحملت الشاشة الخدش حتى المستوى السادس، وبدأت الخدوش تظهر بوضوح على الشاشة بدءا من المستوى السابع، كما أظهر ظهر الهاتف المحمي بالزجاج نفس النتيجة عند خدشه بالآلة الحادة، ما يكشف أن زجاج “جوريلا جلال فيكتوس” Gorilla Glass Victus، المستخدم لأول مرة في هذا الهاتف، لا يختلف في المتانة عن الجيل السابق له “جوريلا جلاس 6”.

ومع ذلك، كان لزجاج جوريلا فيكتوس الفضل في صمود هاتف “جالاكسي نوت 20 ألترا” أمام محاولات الثني، كما نجحت طبقة الحماية الزجاجية على الكاميرات الأمامية والخلفية في التصدي لمحاولات الخدش بالشفرة الحادة، ولم تتسبب الشفرة عند خدش إطار الهاتف المصنوع من الألمونيوم سوى في نزع القشرة الخارجية الملونة فقط.

وفي اختبار الحرق، تحمل هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا الحرق المتعمد للشاشة حتى 32 ثانية، ثم ظهر حرق في الشاشة لم يختف كالمعتاد في الهواتف السابقة.

وأعلنت سامسونج Samsung عن هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي نوت 20 ألترا” Galaxy Note 20 Ultra في حدثها للكشف عن أجهزة جالاكسي، في 5 أغسطس الجاري، ومن المقرر طرحه للبيع بدءا من 21 أغسطس الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top