shopping now
شبكات اجتماعية

ياهو تغلق مجموعاتها “Yahoo Groups” وتستعد لحذف محتواها نهائيا

أطلقت ياهو موقع المجموعات في عام 2011 وابتعد المستخدمون عنها تدريجيا مع توالي ظهور منصات التواصل الاجتماعي

ياهو تغلق مجموعاتها “مجموعات ياهو” بدءا من 21 أكتوبر الجاري، وتحدد يوم 14 ديسمبر لحذف محتوياتها تماما.

ستتحول جميع المجموعات العامة إلى خاصة أو مقيدة، ولن يمكن الوصول إليها سوى عبر دعوة من مسؤول المجموعة.

أطلقت ياهو موقع المجموعات في 2011، وابتعد المستخدمون عنه مع توالي ظهور منصات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

أغلقت شركة ياهو (Yahoo!) مجموعات المناقشة المجانية الخاصة بها على الإنترنت، والمعروفة باسم “مجموعات ياهو” (Yahoo Groups)، حيث لن يتمكن المستخدمون من تحميل أي محتوى جديد على الموقع اعتبارا من يوم 21 أكتوبر الجاري.

وحددت ياهو يوم 14 ديسمبر القادم موعدا لحذف محتويات مجموعاتها والمواد المنشورة عليها نهائيا، بما فيها الملفات واستطلاعات الرأي والروابط والصور والمحادثات والرسائل وغيرها، ونصحت المستخدمين بتنزيل بياناتهم الخاصة من لوحة معلومات الموقع.

وبحسب بيان أصدرته ياهو، فإن جميع المجموعات العامة ستصبح خاصة أو مقيدة، ولن يمكن لأي مستخدم جديد الوصول إليها سوى عبر دعوة من مسؤول للانضمام إلى مجموعة خاصة أو محظورة، وهي الدعوة التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

وقالت ياهو: “ستظل قادرا على التواصل مع مجموعاتك عبر البريد الإلكتروني، والبحث عن مجموعات خاصة على الموقع”، دون أن تذكر سبب إغلاقها لمجموعاتها “مجموعات ياهو”!

وأطلقت ياهو موقع المجموعات في عام 2011، كنوع من المنتديات والقوائم البريدية المختلطة، وقد ابتعد المستخدمون عنها تدريجيا مع توالي ظهور منصات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top